القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة This app has been blocked for your protection

حل مشكلة This app has been blocked for your protection

بسم الله الرحمن الرحيم.
اليوم نرجع عبر مقالة جديدة على مدونة التعليم المجاني، والتي نجيب من خلالها على أسئلة المتابعين، وحل المشاكل التي تأتينا عبر رسائل المواقع الإجتماعية.
ومن بين بعض المشاكل التي يعاني منها مستخدموا أنظمة الويندوز نجد مشكلة This app has been blocked for your protection حيث أنه عندما يريد المستخدم أن يفتح برنامج أو تطبيق جديد على الويندوز تظهر له رسالة باللون الأحمر ومكتوب في أعلاها تم حظر هذا التطبيق لحمايتك.
ويظهر في شرح هذا الخطأ من خلال رسالة الويندوز مايلي: an administrator has blocked you from running this app for more information contact administrator
وقبل البحث عن حل مشكلة تم حظر هذا التطبيق لحمايتك، دعونا أولا نتعرف على الأسباب التي تؤدي إلى ظهور هذا الخطأ حتى يتوضح الأمر بشكل أكبر.
وفي الغالب فإن هذه المشكلة راجعة إلى إعدادات الحماية في الويندوز التي لا تتعرف على الناشر الأصلي للتطبيق أو البرنامج فتقوم بحظره بشكل مباشر وتمنع الدخول إليه، لأنها لم تتعرف عليه.
حل مشكلة This app has been blocked for your protection
حل مشكلة This app has been blocked for your protection
أو قد يكون السبب في هذا الخطأ هو مشكلة في صلاحيات الأدمن أو المدير على الجهاز، بحيث لا تكون عندك الصلاحيات الكافية للوصول والدخول إلى بعض التطبيقات والبرامج.
شاهد أيضا حل مشكلة صلاحيات الأدمن administrator على جميع أنظمة الويندوز
وحتى لا نطيل عليكم ونضيع الوقت ونقترح أهم الحلول الموجودة على شبكة الأنترنت نفضل أن ندهب إلى الحل الأمثل والذي ساهم في حل هذه المشكلة بنسبة تفوق 90 % بحسب ما رأيناه من ردود فعل من واجهوا هذه المشكلة.
وأهم حل للمشكلة يأتي عبر تعطيل User Account Control من خلال الدهاب إلى إعدادات Control Panel وبدون الحاجة إلى تحميل برامج طرف ثالث.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لحل مشكلة This app has been blocked for your protection، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.



شاهد أيضا ماهو GPU و ماهو CPU وماهو الفرق بين CPU و GPU

أتمنى أن يكون تحميل و شرح XMedia Recode قد نال إعجابكم، وإلى لقاءات قادمة ومتجددة بإذن الله على مدونة التعليم المجاني للتقنية والمعلوميات.