القائمة الرئيسية

الصفحات

أشهر وأفضل برنامج تحويل صيغ الفيديو والصوت WonderFox Video Converter Factory

أشهر وأفضل برنامج تحويل صيغ الفيديو والصوت WonderFox Video Converter Factory

بسم الله الرحمن الرحيم.
توجد عشرات برامج تنسيقات الفيديو عبر الانترنت ، مما يؤدي إلى مشكلة في الاختيار فيما بينها، إلا أنها لا تدعم جميع تنسيقات الفيديو من قبل الأجهزة الرقمية الخاصة بك. إلى جانب ذلك ، يمكن لملف الفيديو أن يستهلك مساحة كبيرة من قرصك اللوحي أو هاتفك الذكي. فهل هناك حل لهذه المشاكل؟
 اليوم أنا هنا لتقديم برنامج يحل هذه المشاكل - WonderFox HD Video Converter Factory Pro. إنه برنامج وسائط متعددة مصمم لتحويل HD ، حتى فيديو 4K وتقليل حجم ملف الفيديو / الصوت دون أي فقدان للجودة.
Video Converter
Video Converter
برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro يعمل بطلاقة على تحويل الفيديو / الصوت إلى العديد من الأشكال بسرعة عالية. لديه واجهة سهلة الاستخدام ، والتي تتيح لك التعامل مع البرنامج في غضون دقائق قليلة حتى كمبتدئ جديد. الآن دعونا نتعرف على البرنامج خطوة بخطوة ونرى كيف يعمل.
 WonderFox Video Converter Factory
 WonderFox Video Converter Factory
معلومات عن البرنامج
تمامًا كما ذكرنا من قبل ، يمكنك رؤية البرنامج مزودًا بواجهة سهلة الاستخدام. يمكنك رؤية زرين "Add Files" و "Download Video".
 ما عليك سوى النقر على "Add Files" إذا كنت تريد تحويل تنسيق الفيديو / الصوت. وميزة "Download Video" تدعمك لتنزيل الفيديو / الصوت عبر الإنترنت من مواقع الويب المختلفة مثل YouTube و Facebook و Vimeo و MetaCafe والمزيد.
 WonderFox Video Converter Factory
 WonderFox Video Converter Factory
ما عليك سوى نسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله ولصقه ، ثم النقر على "Analyze" ، وسيقوم البرنامج بتحليل مصدر الفيديو تلقائيًا نيابةً عنك. أخيرًا ، يمكنك اختيار تنسيق الفيديو / الصوت الذي تريده.
مميزات برنامج WonderFox Video Converter
ما الذي يجعل WonderWox HD Video Converter Factory Pro رائعًا ؟
فهو يدعم أكثر من 300 جهاز تنسيقي / صوتي. يمكنك العثور على جميع التنسيقات الشائعة هنا. مثل: H265 و VP9 و MKV و MP4 و AVI و H264 و MTS و M2TS و FLV و SWF و HTML5 و WEBM و TOD و VOB و iPhone 6S (Plus) و iPhone 6 (Plus) و iPad Pro و iPad Air و iPad mini ، Apple TV ، Samsung GALAXY series ، Android Smart ، Curved 8K / 4K TV ، UHD TV ، Surface ، BlackBerry ، و PS4 ، و Xbox One والمزيد. علاوة على ذلك ، يمكنك تحويل الفيديو إلى 4K إذا كان جهازك يدعم تشغيل فيديو 4K.
 WonderFox Video Converter Factory
 WonderFox Video Converter Factory
وبالإضافة إلى تحويل الفيديو / الصوت وتحميل الفيديو عبر الإنترنت ، يمكن لـ WonderFox HD Video Converter Factory Pro حتى تحرير الفيديو الناتج. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة ميزات خاصة مثل mosaic و blur و sharpen و emboss و noise والمزيد إلى الفيديو الخاص بك. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا دمج مقاطع الفيديو المختلفة في مقطع فيديو واحد.

أنقر هنا تحميل برنامج WonderFox HD Video Converter
  نتمنى أن هذه التدوينة قد كانت مفيدة لكم على قدر الإستطاعة وإلى لقاءات أخرى قادمة مع جديد حلول مشاكل أنظمة التشغيل، وجديد الألعاب والتطبيقات والبرامج.