القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر برامج حاسوب خرافية السلسلة 20

أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر برامج حاسوب خرافية السلسلة 20

بسم الله الرحمن الرحيم.
من جديد نرجع لكي نكمل سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر والتي لقت تفاعلا كبيرا من خلال متابعينا على مختلف منصات التواصل الإجتماعي، وكذلك من خلال مدونة التعليم المجاني.
واليوم نتوقف مع السلسلة ال 20 من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر ومع برامج كمبيوتر جديدة بعضها سنتعرف عليه للمرة الأولى من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة.
وكما جرت العادة من خلال سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر فإنها تكون مزيجا من بين أهم وأفضل برامج الكمبيوتر التي يحتاجها مستخدمي الحواسيب.
ومن خلال سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر العشرين وكما حرصنا دائما أن تكون جميع البرامج أمنة وخالية من أي فيروسات أو برمجيات ضارة أو خبيثة.
كما نحاول أيضا أن نمدكم بروابط تحميل مباشرة للبرامج من مواقعها الرسمية، إلا البرامج التي ليست لها مواقع رسمية أو أنها تم رفع الدعم عنها فسوف نرفعها على مواقع خارجية.
شاهد أيضاأفضل برامج الكمبيوتر برامج حاسوب خرافية السلسلة السابعة
أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر برامج حاسوب خرافية
أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر برامج حاسوب خرافية

برنامج Housecall Online Scan سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر 

إذا كنت تعاني من مشاكل الفيروسات والبرمجيات الضارة والخبيثة وتجد أن برنامج الحماية غير كافي وأن الكثير من الأشياء تتم على النظام من دون أن يحرك ال Antivirus أي ساكن، فأنت في حاجة إلى برنامج مساعد مثل برنامج Housecall Online Scan، المجاني والذي يأتي بمميزات رهيبة من قبل صغر حجمه وتوافقه مع جميع أنظمة الويندوز وكل برامج الحماية، كما أنه لا يحتاج إلى التثبيت، فيمكنه العمل كأي برنامج محمول للكشف عن جميع البرمجيات الضارة والخبيثة وحذفها من جذورها.
برنامج upToDate Downloader سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر
هذا البرنامج تحفة بمعنى الكلمة حيث أنه يتيح لك التحميل من جميع المواقع مجانا، كما أنك لا تحتاج أن تقوم بتثبيته على النظام، وحجمه جد صغير يمكن تحميه في ثانية أو ثانيتين، سرعة تحميل جد مميزة مقارنة مع برامج أخرى.
برنامج Picassa 3 سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر
من بين أبرز عيوب نسخ الويندوز الأخيرة، نجد عارض الصور الذي يأتي ببطئ شديد في قراءة الصور وإظهارها، لدى فإننا ننصحكم ببرنامج Picassa 3 والذي هو أكثر من عارض صور، حيث يأتي بمجموعة من المميزات الإضافية التي تجعل منه برنامج يستحق التجربة لمن لم يسبق له إستعماله.
برنامج Windows Key Viewer سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر
برنامج محمول يمكنك أن تحمله في ثواني معدودة بحجم لا يكاد يذكر، وتأتي مهمة هذا البرنامج كما هو واضح من خلال إسمه يقوم بعرض مفتاح تفعيل الويندوز الخاص بك، ويمكنك من نسخه في أي مكان حتى تتمكن من إستعماله مرة أخرى في حالة ما إذا أردت أن تفرمت النظام وتثبت ويندوز جديد.
أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر برامج حاسوب خرافية
أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر برامج حاسوب خرافية السلسلة 20

شاهد أيضا
كيف تعرف هل تم إختراق حسابك في الفيسبوك أو إختراق بريدك الالكتروني

برنامج securable سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر
برنامج محمول وحجمه جد صغير، والذي يعرف عنه أنه يكشف لك عن طبيعة النظام هل هو 64 أم 32 بت ؟ كما أنه يأتيك بمعرفة خاصية virtualization هل هي مدعومة من خلال نظام الويندوز الذي تعمل به.
برنامج Ramexpert سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر
برنامج صغير جدا ولا تحتاج أن تنصبه على النظام الخاص بك، وتأتي ميزته في كون أنه يعرض لك جميع المعلومات المهمة التي تحتاج أن تعرفها على الرامات، كذلك كم من الرامات التي يمكن لك أن تقوم بإضافتها على نظام الويندوز.
برنامج ProtonVPN سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر 
إذا كنت تبحث عن برنامج VPN مميز لفتح المواقع المحجوبة وتصفح الأنترنت بشكل أمن وتغيير موقعك على الأنترنت لمجموعة من الدول، فإننا ننصحكم بخدمة PROTON VPN الذي يوفر لكم مجموعة من الخطط المجانية والمدفوعة لإستعمال البرنامج بشكل دائم أو تجربته قبل شرائه.
برنامج KRITA سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر
برنامج مميز للغاية وبديل مجاني لبرنامج الفوتوشوب الغني عن التعريف، حيث يأتي برنامج krita بمميزات شبيهة للفوتوشوب، إلا أن برنامج كريتا مجاني بشكل كامل، ويمكنك إستعماله بشكل دائم دون دفع أي رسوم أو البحث عن أي تفعيلات غير أمنة قد تؤدي إلى تخريب جهازك.
برنامج Umark سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر
إذا كنت تبحث عن كيفية عمل Watermark أو علامة مائية على الصور بشكل إحترافي لحمايتها من السرقة وإعادة الإستعمال الغير مشروع، فإن برنامج uMark يعد من بين الخيارات المميزة والتي ننصح بإستعمالها حيث يأتي بمميزات قد لا تتوفر في كثير من البرامج الأخر لعمل علامة مائية.
شاهد أيضاأفضل 10 مواقع أجنبية وعربية للحصول على أرقام هاتفية وهمية أومؤقتة إستقبال الرسائل والمكالمات
والأن نترككم مع الشرح المفصل لسلسلة أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر برامج حاسوب خرافية السلسلة 20، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.






نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.