القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج مدفوعة ثمنها أكثر من 350 دولار مجانا عرض محدود

برامج مدفوعة ثمنها أكثر من 350 دولار مجانا عرض محدود

بسم الله الرحمن الرحيم.
اليوم نرجع من خلال تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني وفيها نتعرف على عرض مميز من العروض الرائعة التي يمكنكم الحصول عليها بالمجان، حيث يحتوي هذا العرض الرائع على مجموعة من الهدايا والمفاجأت.
ويأتي هذا العرض الرائع الذي تقدمه شركة واندر فوكس بمناسبة الدخول المدرسي، حيث تأتي بمجموعة من البرامج المدفوعة التي يمكن لكم أن تحصلوا عليها بالمجان.
وتبلغ قيمة هذه البرامج المدفوعة ما يفوق ال 350 دولار أمريكي، ولكن الان يمكن لكم الحصول عليها مع مفاتيح تفعيلها القانونية من الشركات المطورة.
وستكون لنا من خلال مدونة التعليم المجاني مجموعة من العروض الرائعة والمجانية التي سوف تسمح لكم بالحصول على مجموعة من البرامج المدفوعة مجانا.
برامج مدفوعة ثمنها أكثر من 350 دولار مجانا عرض محدود
برامج مدفوعة ثمنها أكثر من 350 دولار مجانا عرض محدود 

ويأتي العرض الخاص بنا لليوم بمجموعة من البرامج المختلفة والمتنوعة التي يمكنكم الحصول عليها مجانا والتي تختلف في طبيعة وكيفية عملها، وفيما يلي سوف نتعرف في أسطر قليلة على ما يمكن أن تقدمه لكم هذه البرامج.
شاهد أيضاأفضل وأخطر برامج الكمبيوتر السلسلة 16 من سلسلة أفضل برامج الحاسوب
مفتاح تفعيل WiseCare 365 Pro
يعتبر برنامج WiseCare 365 Pro من البرامج الرائدة في تسريع الكمبيوتر وحل مشاكله والتخلص من الملفات العالقة في النظام إلى غير ذلك من المميزات المختلفة.
مفتاح تفعيل AdGuard
برنامج AdGuard من بين البرامج التي عرفت قبولا كثيرا في الأونة الأخيرة حيث أنه أصبح يعرف عددا كبيرا من التحميلات، وهو برنامج للتخلص من التروجن والمالور وحجب الإعلانات من على المتصفحات.
مفتاح تفعيل PowerArchiver 2018
برنامج يمكن أن تستعمل كبديل لعملاق ضغط الملفات ال Winrar حيث أن برنامج PowerArchiver 2018 يأتي بمميزات مختلفة ومتنوعة على غرار أغلب برامج ضغط الملفات الجديدة.
مفتاح تفعيل Auslogics Disk Defrag Pro
إذا كنت تعاني أي مشكلة في إقلاع النظام حيث أنه يأخد وقتا طويل أو أن الكمبيوتر أصبح بطيئ بالرغم من عملية الفورمات فإن برنامج Auslogics Disk Defrag Pro يأتيك بالحل الشامل من خلال معالجة القرص الصلب وحل أغلب مشاكله.
مفتاح تفعيل Soda PDF ANYWHERE
قد تكون لأول مرة تسمع عن هذا البرنامج ولكنه أحد البرامج العملاقة والتي لا يمكن الإستغناء عنها لتعديل وعرض الملفات التي تأتي بإمتداد Pdf.
مفتاح تفعيل Backup4all Lite
أحد البرامج التي يمكن لك أن تحتاج لها في يوم من الأيام حيث أنه يساعدك في تخزين ملفاتك في مختلف الخدمات السحابية المعروفة كما يمكن من عمل وإدارة النسخ الإحتياطية بشكل مفصل.
مفتاح تفعيل MiniTool Power Data
البرنامج نوعا ما أصبح غنيا عن التعريف نظرا لكثرة المستخدمين له عبر مختلف المنصات المختلفة، حيث أنه يعتبر خيارا لا بأس به لمن يريدون إسترجاع الملفات المحذوفة من أنظمتهم.
شاهد أيضاقل وداعا للبرامج والتطبيقات المهكرة وحمل برامجك المفضلة مجانا مع هذا الموقع الخرافي
كيفية الحصول على مفاتيح تفعيل البرامج الموجودة في هذا العرض ؟
أنقر هنا للدخول إلى موقع العرض Giveaway
بعدها سوف تختار البرنامج الذي تريده، أسفل كل برنامج ستجد كلمة Get Now أنقر عليها وسيتم تحميل ملف TxT فيه رابط تحميل البرنامج وكذلك مدمج مع البرنامج مفتاح التفعيل بمعنى أنه مفعل، أو أنك ستجد المفتاح مرفقا أيضا إلى جانب أو تحث رابط تحميل البرنامج الموجود في ملف tXt.
برامج مدفوعة ثمنها أكثر من 350 دولار مجانا عرض محدود
برامج مدفوعة ثمنها أكثر من 350 دولار مجانا عرض محدود 
من بعد تحميل الملف ستجد أن Winrar فك الضغط عنه وداخله ملف TxT فيه رابط التحميل ومفتاح التفعيل، أنقر على رابط التحميل وحمل البرنامج، وبعدها أنسخ مفتاح التفعيل وقم بلصقه داخل البرنامج.
برامج مدفوعة ثمنها أكثر من 350 دولار مجانا عرض محدود
برامج مدفوعة ثمنها أكثر من 350 دولار مجانا عرض محدود 
تقريبا هذه الخطوات متشابهة لباقي نفس البرامج الموجودة داخل نفس هذا العرض، لاتنس متابعتنا على قناة اليوتيب وباقي المواقع الإجتماعية حتى تضمن التوصل بكل جديد.
 نتمنى أن هذه التدوينة قد كانت مفيدة لكم على قدر الإستطاعة وإلى لقاءات أخرى قادمة مع جديد حلول مشاكل أنظمة التشغيل، وجديد الألعاب والتطبيقات والبرامج.