القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر السلسلة 16 من سلسلة أفضل برامج الحاسوب

أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر السلسلة 16 من سلسلة أفضل برامج الحاسوب

بسم الله الرحمن الرحيم.
وكما جرت العادة نرجع من خلال تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني لكي نقوم بإكمال ما بدأناه من ذي قبل بخصوص سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر، والتي سبق لنا أن شرحنا من خلالها عشرات وعشرات من أفضل برامج الكمبيوتر التي يمكنكم أن تقوموا بتحميلها وتثبيتها على أجهزة الكمبيوتر سواء التي تعمل بنظام الويندوز أو الماك أو الينكس.
حيث أننا اليوم نقف مع السلسلة 16 من أفضل برامج الكمبيوتر، ونظرا لأكثرة الطلبات على مثل هذه البرامج والتي يمكن تصنيفها في خانة أفضل برامج الحاسوب، فإن هذه السلسلة ما تزال مستمرة إن شاء الله إلى أجل غير مسمى حيث سنحاول أن نزودكم بشروحات أفضل برامج الكمبيوتر من وقت لآخر.
ونرى من خلال سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر أن نبتعد عن التكرار والبرامج الغير مفيدة والتي لا تجدي نفعا، وأن نقتصر على برامج الكمبيوتر المجانية والتي بإمكانها القيام بعدة مهام مختلفة دفعة واحدة.
شاهد أيضاشرح برنامج 5KPlayer مميزات خرافية مع شرح كيفية التفعيل
كما سوف نحرص من خلال سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر على تزويدكم ببرامج كمبيوتر أمنة سبق لنا أن قمنا بعمل فحص شامل لها على مجموعة من مواقع وخدمات الفحص السحابية.
أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر السلسلة 16 من سلسلة أفضل برامج الحاسوب
أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر السلسلة 16 من سلسلة أفضل برامج الحاسوب

وسنبرز أهم وأفضل خصائص برامج الكمبيوتر التي نقوم بطرحها على أن نترك لكم التفاصيل البسيطة وغير المهمة للتعرف عليها بأنفسكم من دون الحاجة إلى شرح مجموعة من الأمور التي هي غاية في الوضوح.
وكما يعلم عدد كبير من مستخدمي الأنترنت فإن مجموعة من البرامج الغير أمنة يمكن أن تؤدي إلى حدوث مشاكل كثيرة وكبيرة في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم لدى فنحن دائما ننصح بتحميل جميع برامج الكمبيوتر من مواقعها الرسمية وليس من أي موقع آخر خارجي تجنبا لأي أضرار جانبية قد تحدث لا قدر الله في نظام التشغيل الخاص بكم.
وكما جرت العادة من خلال المقالات والفيديوهات التي نقدمها على مدونة التعليم المجاني فإن سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر تأتي ببرامج مجانية في الغالب بمعنى أنك لن تحتاج أن تدفع أي شئ في مقابل الحصول على هذه البرامج على عكس البرامج الأخرى التي تبقى دائما مرهونة بتحميل كراك أو باتش أو كيجن غير أمن قد يؤدي إلى تخريب الكمبيوتر بالكامل.
شاهد أيضاموقع مجاني إرسال رسائل SMS قصيرة إلى كل دول العالم بدون تسجيل
أفضل برامج الكمبيوتر التي سوف نقدمها اليوم بإذن الله تختلف من برنامج لآخر فمنها البرامج المخصصة للمونتاج والتي تمكنكم من عمل فيديوهات إحترافية من خلال الصور والفيديوهات والملفات الصوتية الموجودة على حاسوبك، حيث يمكنك أنتقوم بدمجها بمجموعة من التأثيرات والإنتقالات الإحترافية والمميزة، كما أنه تتوفر مجموعة من الإعدادات والخصائص الأخرى المميزة مثل تقطيع الصور والفيديو وإخراج الفيديو بجودة جد عالية تصل حتى 4K.
كذلك تجدون أجد أفضل برامج عمل الأنظمة الوهمية والذي لا غنى عنه لأي مستخدم أنترنت حيث سوف يفيدكم كثيرا في تجربة أشياء جديدة على الكمبيوتر، وأيضا حمايتكم من البرامج المشبوهة.
نضيف أيضا برنامج مميز لتحميل من الأنترنت بالمجان وبسرعة جد عالية ومن دون أي قيود أو حدود، كما يمكنكم أيضا الإطلاع على برامج الكمبيوتر الأخرى التي سوف نشرحها من خلال الفيديو الموجود أسفل هذا الموضوع.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لمشاهدة أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر السلسلة 16 من سلسلة أفضل برامج الحاسوب، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




شاهد أيضاإخفاء وتشفير الملفات والصور والفيديوهات على الكمبيوتر مع برنامج Folder Spark المجاني

 نتمنى أن هذه التدوينة قد كانت مفيدة لكم على قدر الإستطاعة وإلى لقاءات أخرى قادمة مع جديد حلول مشاكل أنظمة التشغيل، وجديد الألعاب والتطبيقات والبرامج.