القائمة الرئيسية

الصفحات

رفع صوت الكمبيوتر إلى أقصى حد بدون برامج طريقة سهلة ومجربة

رفع صوت الكمبيوتر إلى أقصى حد بدون برامج طريقة سهلة ومجربة

بسم الله الرحمن الرحيم.
إن من بين أكثر المشاكل شيوعا لدى مستخدمي الحواسيب وأجهزة الكمبيوتر نجد مشكلة إنخفاض صوت الكمبيوتر، وقد توصلنا بمجموعة من الأسئلة عن كيفية حل مشكلة صوت الكمبيوتر المنخفض.
لدى فإننا نخصص هذه التدوينة لكيفية رفع وزيادة صوت الحاسوب بطريقة سهلة وأمنة، ومن دون الحاجة إلى تحميل أي برامج كمبيوتر إضافية أنت لست في حاجة إليها.
رفع صوت الكمبيوتر إلى أقصى حد بدون برامج طريقة سهلة ومجربة
رفع صوت الكمبيوتر إلى أقصى حد بدون برامج طريقة سهلة ومجربة

حيث أن هذه الطريقة سوف تمكنكم من تضخيم وزيادة صوت جهاز الكمبيوتر بشكل أمن جدا من دون تلك البرامج لخطيرة التي قد تتسبب في مشكلة لتعريف كارت الصوت، كما أن برامج رفع الصوت على لكمبيوتر تحتاج إلى خبرة قبل إستخدامها على الكمبيوتر، فقد تكون لها تأثيرات مثل تغيير دقة وجودة الصوت على الجهاز مع إصطحاب ذلك بصوت الضوضواء أثناء الإستماع على الصوت من على جهاز الكمبيوتر.
شاهد أيضابرنامج selfishnet 2018 النسخة الأخيرة لقطع الأنترنت والتحكم في سرعتها
لدى فإننا نفضل رفع الصوت على الكمبيوتر بطريقة يديوية وفقط من خلال إعدادات نظام الويندوز، ودون الحاجة إلى برامج أطراف ثالثة.
كما أن هذه الطريقة لرفع صوت الكمبيوتر يمكنكم تطبيقها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وكذلك أجهزة اللابتوب بمختلف أنواعه وأشكاله.
والطريقة أيضا صالحة لجميع أنظمة الويندوز بدون أي إستثناء، كما أنها مفيدة جدا، ويمكنكم تفعيلها وتعطيلها بنقرة زر واحدة في حالة أنها لم تعجبكم، عكس برامج رفع صوت الكمبيوتر والتي رغم حذفها فإن بعض إعداداتها تبقى تعمل.

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية رفع صوت الكمبيوتر إلى أقصى حد بدون برامج طريقة سهلة ومجربة، من خلال هذا الفيديو التوضيحي.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.


شاهد أيضاكسر كلمة سر ملفات Winrar مع برنامج WinRAR Password Cracker

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.