القائمة الرئيسية

الصفحات

التطبيق العربي Sila شبيه الواتساب بمميزات رائعة

التطبيق العربي Sila شبيه الواتساب بمميزات رائعة

بسم الله الرحمن الرحيم.
اليوم نعود من خلال تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها سوف نتعرف على تطبيق صلة العربي، والذي يأتي بأشياء جديدة ومميزة فيما يخص تطبيقات الدردشة والتعارف والتواصل مع أشخاص جدد من مختلف دول العالم.
حيث أن تطبيق صلة العربي، يشبه في الكثير من مميزاته تطبيق الواتساب الرسمي، إلا أن تطبيق صلة قد جاء بأشياء جديدة من قبيل ميزة إشعارات قنوات اليوتيب.
التطبيق العربي Sila شبيه الواتساب بمميزات رائعة
التطبيق العربي Sila شبيه الواتساب بمميزات رائعة

كذلك يمكنك عبر تطبيق صلة إنشاء مجموعات مفتوحة أو إنشاء مجموعات مغلقة وسرية، ويمكنك الدردشة مع الأشخاص الموجودين داخل التطبيق نفسه من دون الحاجة إلى أن يكونوا ضمن قائمة الإتصال الخاصة بك.
كما سوف تتمكن عبر تطبيق صلة من دعوة أي صديق موجود عندك على الهاتف، وعندك مجموعة من الخيارات لإرسال طلبات لأصدقائك للإنضمام إلى تطبيق صلة.
إقرأ أيضاتعرف على WhatsApp business accounts وماهي الفائدة منه
حقق تطبيق صلة منذ إنطلاقه أرقام تحميلات قياسية حيث تجاوز المليون تحميل من على متجر جوجول بلاي وحده، ناهيك عن التحميلات الأخرى، كما أن تقيمات تطبيق صلة على المتجر جد رائعة.
لدى فإننا اليوم نقوم بشرح أولي لتطبيق صلة مع التعريف بالمميزات التي أتى بها التطبيق لأول مرة، كذلك التحديثات الخاصة بإشعارات قنوات اليوتيب والشريط المتحرك....
إقرأ أيضاكيف تتابع الهاشتاج في الانستقرام Instagram Hashtags ميزة جديدة
لدى ودعما منا للتطبيقات العربية الرائدة والمتميزة، فإننا ننوه بتطبيق صلة المتميزة وندعو المستخدمين إلى تجربته على هواتفهم الأندرويد.
والأن نترككم مع الشرح المفصل للتطبيق العربي صلة Sila شبيه الواتساب من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل تطبيق صلة SILA

نتمنى أن هذا الشرح قد نال إستحسانكم، وإلى لقاءات قادمة بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات تقنية جديدة عن جديد الهواتف الذكية والتطبيقات وبرامج الكمبيوتر.