القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تأكيد هوية حسابك في الفايسبوك تأكيد حساب فيسبوك بهوية

حل مشكلة تأكيد هوية حسابك في الفايسبوك تأكيد حساب فيسبوك بهوية

بسم الله الرحمان الرحيم، السلام عليكم.
اليوم في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، والتي سوف نتعرف فيها على حل مشكلة من أبرز مشاكل موقع الفايسبوك، أو المشاكل التي يعانيها مستخدموا موقع الفايسبوك.
فقد يتوقف حسابك في الفايسبوك عن العمل، أو يقوم موقع الفايسبوك بحضر حسابك، ومنع الدخول إليه ويطلب منك، أن تقوم بتعريف حسابك على الفايسبوك حتى تتمكن من الدخول إليه أو يطلب منك أن تقوم بتأكيد حسابك على فيسبوك حتى تتمكن من الدخول إليه والعمل به.
حيث أن العديد من مستعملي موقع الفايسبوك يعانون من مشكل تأكيد حساب فيسبوك،وخاصة تأكيد حساب الفايسبوك بهوية، حيث أنه يتطلب منهم لفتح حسابهم أو الحفاظ عليه، من ضرورة تأكيده.
شاهد أيضاإسترجاع الفيسبوك المسروق المعطل طريقة جديدة تحديث 2019
وعند محاولة تأكيد حساب الفايسبوك، تظهر هناك مجموعة كبيرة من المشاكل، من قبيل أن الفايسبوك يرفض طلب التأكيد أو أن عملية تأكيد حساب الفايسبوك لا تتم بالشكل الصحيح.
حيث أنه قد تكون هناك مشكلة في الهوية التي يطلبها موقع الفايسبوك.
حل مشكلة تأكيد هوية حسابك في الفايسبوك تأكيد حساب الفايسبوك بهوية
حل مشكلة تأكيد هوية حسابك في الفايسبوك تأكيد حساب الفايسبوك بهوية

إذا كنت تريد تأكيد اسمك على فيسبوك، أو إذا فقدت إمكانية الوصول إلى حسابك، فقد يُطلب منك إرسال نسخة من أي مستند يحتوي على اسمك الحقيقي. يتوفر لك مجموعة من الخيارات لهذا المستند مثل بطاقات الهوية التي تحتوي على صورة والصادرة عن جهة حكومية، أو بطاقات الهوية الصادرة عن منظمات غير حكومية، أو الشهادات الرسمية أو التراخيص التي تحتوي على اسمك أو غيرها من الأشياء المادية مثل اشتراكات المجلات أو الرسائل البريدية.
عند إرسال أي شيء لتأكيد اسمك أو هويتك إلينا، يرجى التأكد من طمس أي معلومات شخصية غير مطلوب أن نراها (على سبيل المثال: رقم بطاقة الائتمان أو رقم الضمان الاجتماعي). يرجى العلم أيضًا أننا نقوم بشكل افتراضي بتشفير كل اتصالات الأشخاص مع فيسبوك ونقوم بحذف أي شيء ترسله لنا بعد تأكيد اسمك أو هويتك.
حل مشكلة تأكيد هوية حسابك في الفايسبوك تأكيد حساب الفايسبوك بهوية
حل مشكلة تأكيد هوية حسابك في الفايسبوك تأكيد حساب الفايسبوك بهوية
تعرف على المزيد عن كيفية قيام فيسبوك بحماية خصوصية وأمان معلوماتك عند تقديم بطاقة هوية.
يمكنك إرسال عنصر واحد من عناصر المجموعة الأولى لتأكيد اسمك أو العودة إلى حسابك. يجب أن يحتوي أي شيء ترسة إلينا على اسمك وتاريخ ميلادك أو اسمك وصورتك الشخصية.
شهادة ميلاد.
رخصة القيادة.
جواز السفر.
وثيقة الزواج.
المستند الرسمي لتغيير الاسم.
بطاقة التأمين الشخصي أو التأمين على السيارة.
بطاقة هوية حكومية لغير السائقين.
البطاقة الخضراء أو تصريح الإقامة أو أوراق الهجرة.
هوية قومية أو بطاقة حالة.
بطاقة هوية الناخب.
شهادة عائلية.
تأشيرة.
بطاقة قومية لإثبات العمر.
بطاقة تسجيل الهجرة.
بطاقة التعريف الضريبي.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة تأكيد هوية حسابك في الفايسبوك تأكيد حساب الفايسبوك بهوية، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
روابط تأكيد هوية فيسبوك أسفل هذا الموضوع.




إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.