القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة بطئ الفايسبوك Facebook على الحاسوب وعلى هواتف الأندرويد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نتعرف على طريقة لتسريع تصفح المواقع وتسريع الدخول إلى المواقع وذلك عبرتغيير قيم ال DNS، وأول شئ سوف يخطر في بالك هو السؤال التالي:
ماهو ال DNS ؟ أو شرح ال DNS ؟
سوف نشرح ال DNS بطريقة سهلة ومبسطة حتى يتمكن أي شخص من فهم معنى ال DNS دون حتى أن تكون له خبرة كبيرة في مجال المعلوميات.
ال DNS هو قاعدة البيانات التي يتم إستخدامها بغرض ترجمة أو تحويل أسماء المواقع إلى عناوين IP ADDRESS حيث أنه يستحيل على الحواسيب إستيعاب أسماء نطاقات المواقع من قبيل proteachin.com .. google.com إلى آخره من المواقع
إذن فتحويل هذه الأسماء إلى أرقام هو أفضل وأسهل.
حل مشكلة بطئ الفايسبوك Facebook على الحاسوب وعلى هواتف الأندرويد
حل مشكلة بطئ الفايسبوك Facebook على الحاسوب وعلى هواتف الأندرويد

واليوم سوف نتطرق لحل مشكلة بطئ الفايسبوك، حيث أن العديد من مستعملي موقع الفايسبوك يعانون من بطئ تصفح الفايسبوك، حيث أن الصور تقلع ببطئ كبير، كما أنك تجد مشكلة عدم ظهو الصور في الفايسبوك، أو أنك عند الدخول لصفحة من صفحات الفايسبوك، يجب أن تنتظر وقتا طويلا جدا حتى تقلع معك الصفحة.
ومشكلة بطئ الفايسبوك قد توجد رغم توفرك على أنترنت جد سريعة، حيث أن المشكلة تستمر في تأريقك، رغم أن أغلب المواقع الأخرى تعمل بسرعة طبيعية وبشكل جيد.
فمشكلة بطئ الفايسبوك ليست راجعة بالأساس إلى صبيب الأنترنت، فقد يكون السبب هو بعض الإعدادات المهمة التي يجب ضبطها لحل مشكلة بطئ الفايسبوك.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة بطئ الفايسبوك Facebook على الحاسوب وعلى هواتف الأندرويد، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.



أنقر هنا لتحميل برنامج dns jumper

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.