-->

الجمعة، 9 سبتمبر 2016

تطبيق أندرويد جد رائع لتدهش أصدقائك على جميع تطبيقات الدردشة

تطبيق أندرويد جد رائع لتدهش أصدقائك على جميع تطبيقات الدردشة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير. ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من المؤكد أن الوجوه التعبيرية أصبحت تلعب دورا كبيرا في التواصل بين مختلف الناس عبر المواقع والمدونات والمنتديات، خاصة في مواقع التواصل الإجتماعي، وتطبيقات التواصل، مثل الفايسبوك و الواتس آب و الإنستغرام ....
حيث أن هذه الوجوه التعبيرية تفيد كثيرا مستخدمي المواقع الإجتماعية، ومدمني تطبيقات الشات، بما أنها تشكل نوعا من التغيير في طريقةو المحادثة، كما أن هذه الوجوه التعبيرية تعبر عن أشياء ربما، قد لا تكون الكلمات قادرة على إيصالها.
وكلنا نعرف أن الوجوه التعبيرية المتوفرة على التطبيقات والمواقع، جد محدودة، وقد لاتفي بالغرض بالنسبة للمهوسين ومحبي التواصل والشات، ومدمني المواقع الإجتماعية.
لدى فإننا اليوم سوف نتعرف على تطبيق أندرويد أكثر من رائع سوف تتمكنون من خلاله من إنشاء emoji خاصة بكم وفي أي شكل تريدونه، مع مجموعة من المؤثرات الخرافية والرائعة.
كما أن تطبيق اليوم يتوفر على خيارات مدهشة ورائعة وكلها بالمجان، يمكنكم الإستفادة منها وإدهاش أصدقائكم على مختلف تطبيقات الدردشة المتنوعة.
تطبيق أندرويد جد رائع لتدهش أصدقائك على جميع تطبيقات الدردشة
تطبيق أندرويد جد رائع لتدهش أصدقائك على جميع تطبيقات الدردشة
والأن نترككم مع الشرح المفصل لتطبيق أندرويد جد رائع لتدهش أصدقائك على جميع تطبيقات الدردشة، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل التطبيق للأندرويد
أنقر هنا لتحميل التطبيق للآيفـــون

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.
Ads By Google
التسميات:
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة