القائمة الرئيسية

الصفحات

إضافة KillSpinners لتسريع mozilla firefox عبر تسريع الإقلاع

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا من خلال تدوينات عديدة ومتنوعة على مدونة التعليم المجاني، التطرق لمواضيع تسريع المتصفحات عبر مجموعة من التطبيقات، أو عبر الإضافات وفي بعض الأحيان بدون برامج.
ويمكن أن تتابعوا أبرز هذه التدوينات من هنا:
تسريع متصفح GOOGLE CHROME وتجنب التشنجات والتقطعات أثناء التصفح
الحل النهائي لمشكلة بطئ وتشنج المتصفحات 

ولكننا اليوم سوف نخصص هذا الشرح لمتصفح mozilla firefox فقط دون غيره من المتصفحات، ولباقي المتصفحات يمكنكم إستعمال الشروحات الموجودة في الأعلى.
لدى سوف نعتمد إضافة KillSpinners لتسريع mozilla firefox عبر تسريع الإقلاع، هذه الإضافة المجانية والجديدة، والمخصصة لمتصفح mozilla firefox.

إضافة KillSpinners لتسريع mozilla firefox عبر تسريع الإقلاع
إضافة KillSpinners لتسريع mozilla firefox عبر تسريع الإقلاع
وسوف تمكنكم إضافة KillSpinners من ضغط البيانات الخاصة بالمواقع والتصفح حتى تتمكنوا من التصفح بكيفية أسرع وأفضل، ومن دون كثرة الإنتظار والتوقفات المفاجئة.
طريقة عمل إضافة KillSpinners جد سهلة كلما عليك فعله، هو تركيبها على المتصفح، وسوف تعمل ا؟لإضافة بشكل تلقائي من دون أي تدخل من المستخدم.
نتمنى أن ينال الشرح إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل ما يخص التكنولوجيا والتقنيات المعلوماتية.