القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم نلتقي في موضوع جديد على مدونة التعليم المجاني، وفيه نتعرف على حل لأحد أبرز المشاكل التي يعاني منها مستخدموا أجهزة الأندرويد عند محاولة تحميل بعض تطبيقات اّلأندرويد من متجر جوجول بلاي.
ولقد سبق لنا أن تطرقنا لمجموعة من الحلول المتنوعة لمشاكل متجر جوجول بلاي من خلال تدوينات عديدة على مدونة التعليم المجاني، يمكنكم مراجعتها.
ولكننا اليوم نتعرف على حل لمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك، عندما تريد أن تقوم بتحميل تطبيق أو لعبة معينة من متجر جوجول بلاي.
وسنقوم بتقديم حلين مختلفين لمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك، الحل الأول لن نحتاج فيه إلى أي تطبيق، وسيتم فقط عن طريق متجر بديل، والحل الثاني سوف نحتاج في إلى تطبيق، بحيث نزيل به الحضر عن تحميل ذلك النوع من التطبيقات من متجر جوجول بلاي.
كيف تحل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك
كيف تحل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
جميع الروابط أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا للدخول للمتجر البديل
أنقر هنا لتحميل التطبيق المستعمل في الشرح

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.