القائمة الرئيسية

الصفحات

إيقاف إعادة التشغيل التلقائي أثناء تثبيت تحديثات الويندوز

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
يعاني مستعملوا نظام التشغيل ويندوز من مشكلات عديدة ومتنوعة، وفي بعض الأحيان تكون شركة مايكروسوفت هي المسألولة الأولى عن المشاكل التي تقع في نظام الويندوز.
وكدليل على هذا مشكلة إعادة التشغيل التلقائي أثناء تثبيت تحديثات الويندوز، أو مشكلة إعادة التشغيل التلقائي بعد تثبيت تحديثات الويندوز.
وهو أمر بدهي في نظام الويندوز، أن يقوم بإعادة التشغيل التلقائي عند تثبيت تحديثات الويندوز، أو يطلب من المستخدم ذلك بشكل ممل وتواصل، حيث أنه غالبا في هذه اللحضات تحدث مشاكل عديدة، من بينها تشنج النظام لوقت طويل، ناهيك عن الوقت الذي سوف يأخده الحاسوب لتثبيت هذه التحديثات، وهو أمر راجع إلى حجم هذه التحديثات، ونوعيتها.
وفي بعض المرات قد يؤدي الأمر إلى وقوع مشكلة في إقلاع نظام الويندوز حيث يكون المستخدم مجبرا في بعض المرات على فقدان ملفات أساسية وحساسة كنتيجة لهذه العملية.
ولكننا اليوم سوف نتعرف على طريقة لمنع إعادة التشغيل التلقائي، أو إيقاف التشغيل التلقائي أثناء تثبيت تحديثات الويندوز،  على الكمبيوتر الخاص بك.

إيقاف إعادة التشغيل التلقائي أثناء تثبيت تحديثات الويندوز
إيقاف إعادة التشغيل التلقائي أثناء تثبيت تحديثات الويندوز
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية  إيقاف إعادة التشغيل التلقائي أثناء تثبيت تحديثات الويندوز، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط تحميل الملفات أسفل هذا الشرح.


أنقر هنا لتحميل الأوامر المدرجة في الشرح

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.