القائمة الرئيسية

الصفحات

الويندوز لا يقلع كيف تسترد ملفاتك المهمة من الويندوز قبل الفورمات

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
مشاكل نظام الويندوز كثيرة ولا تنتهي، ومن بين أكبر مشاكل الويندوز، والتي يعاني منها مجموعة من مستعملي منتجات شركة مايكروسوفت، هو عدم إقلاع الويندوز بشكل نهائي.
مشكلة الويندوز لا يفتح، أو مشكلة الويندوز لا يقلع، قد يكون السبب فيها مجموعة من الأمور المتعددة، والتي سبق لنا التطرق لها من خلال مدونة التعليم المجاني.
فقد يكون أحد ملفات النظام المهمة معطوبا أو فيه ضرر يستحيل أن يقلع معه نظام الويندوز الخاص بك، أو أن هناك برنامج ضار أو خبيث يعيق فتح نظام الويندوز مهما فعلت، وحتى مع محاولة إستعمال الدخول عبر الوضع الأمن لا تنجح العملية.
وقد تكون المشكلة من أن نسخة الويندوز غير أصلية بمعنى أنها نسخة معدل عليها ومدمجة مع أشياء أخرى.
لهذا دائما ننصح بتحميل نسخ ويندوز أصلية.
وقد يكون المتسبب في عدم إقلاع الويندوز هو المستخدم نفسه، نتيجة لمجموعة كثيرة من العوامل منها سوء إستخدام نظام الويندوز وذلك عبر تثبيت مجموعة من البرامج، التي تعجل بإنهيار نظام الويندوز بسرعة....
وقد تكون هناك مشاكل أخرى لا دخل للمستخدم فيها هي التي تسببت في عدم إقلاع الويندوز.
إذن فمشكلة عدم إقلاع الويندوز أمر جد مزعج كون أنه يتسبب في فقدان مجموعة من الملفات المهمة الخاصة بالمستخدم، والتي لا يمكن إسترجعها خاصة إذا كانت موجودة على قرص النظام القرص C.


الويندوز لا يقلع كيف تسترد ملفاتك المهمة من الويندوز قبل الفورمات
الويندوز لا يقلع، كيف تسترجع ملفاتك المهمة
ولكننا اليوم من خلال مدونة التعليم المجاني سوف نتعرف اليوم على طريقة مدهشة لإسترداد جميع ملفات النظام من كمبيوتر لا يقلع،
أو إسترجاع الملفات من قرص متضرر ولا يفتح.
وطريقة إسترداد الملفات المهمة من الويندوز قبل الفورمات عملية جد بسيطة، ولا تتطلب إلا قليلا من التركيز حتى تنتهي بكل نجاح ومن دون أي مشاكل.

الويندوز لا يقلع كيف تسترد ملفاتك المهمة من الويندوز قبل الفورمات
الويندوز لا يفتح كيف تسترد ملفاتك المهمة
والأن نترككم مع الشرح المفصل لدرس الويندوز لا يقلع كيف تسترد ملفاتك المهمة من الويندوز قبل الفورمات، من خلال هذا الفيديو المفصل.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.




نتنمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح، وإلى الملتقى بإذن الله مع شروحات تعليمة جديدة على مدونة التعليم المجاني.