القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهي لعبة Pokémon GO وكيف تحملها وتلعبها

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من بين الألعاب الجديدة التي أثارت لغطا كبيرا في الأنترنت في الساعات القليلة الماضية، نجد لعبة Pokémon GO والتي عرفت رقم تحميلات قياسي بالنظر إلى الوقت الذي طرحت فيه، حيث من المنتظر أن لعبة Pokémon GO سوف تكون من بين أكثر الألعاب شعبية في العالم، في وقت قريب جدا.


ماهي لعبة Pokémon GO وكيف تحملها وتلعبها
ماهي لعبة Pokémon GO وكيف تحملها وتلعبها

لعبة Pokémon GO

تعتمد لعبة Pokémon GO على فكرة الرسوم المتحركة الشهيرة Pokémon حيث يعلم أغلب عشاق الرسوم المتحركة وأفلام الكارتون بهذه السلسة المخصصة للبوكيمونات.
لدى فإن لعبة Pokémon GO تحاكي جميع الأبطال المتوفرين داخل هذه اللعبة، حيث يمكنك أن تختار من بينهم ما تشاء، للعب وجمع البوكيمونات، والبحث عن البوكيمون، والشئ المهم هو أن اللعبة مسلية وجد رائعة.
كما أن لعبة Pokémon GO تقوم بمزيج بين الواقع الإفتراضي والحقيقي، لأنك تستخدم كاميرا الهاتف الخاص بك حتى تشاهد العالم المحيط بك الذي تتمكن فيه من البحث عن البوكيمون وإصطياده، من خلال رمي كرات البوكيمون عليه.

كيف تلعب لعبة Pokémon GO

طريقة لعب Pokémon GO جد سهلة وخالية من أي تعقيدات، حيث أنه بعد أن تحمل اللعبة على جهازك الأندرويد، كل ماعليك هو أن تسجل إسم مستخدم جديد والأفضل أن يكون غير متدول كثيرا حتى تنجح في تسجي الدخول بكل سهولة، ومن دون أي تعقيدات زائدة.
بعدها سوف تبدأ في رحلتك لإصطياد البوكيمون، ويوجد كذلك Pokéstops وهي أماكن حقيقية موجودة فعلا في دولتك أو المدينة التي تقيم فيها، ويجب عليك التحرك إليها حتى تتمكن من جمع البوكيمون.


ماهي لعبة Pokémon GO وكيف تحملها وتلعبها
ماهي لعبة Pokémon GO وكيف تحملها وتلعبها

تحميل لعبة Pokémon GO

اللعبة متوفرة الان في السوق الأمريكي فقط والأستراليي وبعض الأسواق القليلة ، ولازالت لم تصل إلى جميع دول العالم.



وهذا رابط تحميلها من جوجول بلاي.
أنقر هنا لتحميل لعبة Pokémon GO
أما إذا لم تتمكن من تحميلها من المتجر، هذا رابط خارجي لتحميل اللعبة .
أنقر هنا لتحميل لعبة Pokémon GO APK
كما يمكنك تتبع هذا الشرح وهو أفضل لتحميل العناصر الغير متاحة في بلدك.

كيف تحل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.