الجمعة، 15 يوليو 2016

حل مشكلة أشعة شاشة الهاتف الضارة مع تطبيق Lux Lite

حل مشكلة أشعة شاشة الهاتف الضارة مع تطبيق Lux Lite

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير. ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على حل لمشكلة جد خطيرة تههد سلامة وصحة مستعملي هواتف الأندرويد.
ونتحدث هنا بالخصوص عن الأشعة المنبعثة من شاشات هواتف الأندرويد، خاصة أثناء تصفح الهاتف وملفاته لساعات طويلة في الليل.
لدى اليوم نتعرف على تطبيق مدهش وأكثر من رائع، وهو تطبيق Lux Lite الذي سوف يغير سطوع شاشة هاتف الأندرويد والإضاءة، ويعطيك تحكما أكثر في الألوان، زيادة على خيارات كثيرة متنوعة.


حل مشكلة شاشة الهواتف الضارة مع تطبيق Lux Lite
حل مشكلة شاشة الهواتف الضارة مع تطبيق Lux Lite

مميزات تطبيق Lux Lite

وتطبيق Lux Lite قادر على ضبط درجة الحرارة الخاصة بشاشة العرض تلقائيا لجعلها مناسبة للاستخدام في الليل، وهو أمر يغيب عن مجموعة مهمة من تطبيقات تخفيف إضائة هواتف الأندرويد.
كما أن تطبيق Lux Lite يأتي بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة، خالية من أي تعقيدات أو مشاكل، حتى تساعد المستخدم على إستعمال التطبيق في أحسن الظروف.
يمكن تطبيق Lux Lite من التحكم الكامل في الألوان والإضاءة، بحيث عطيك مجموعة من الخيارات المهمة والمتنوعة، والتي ستمكنك من حاية العين من أشعة الهاتف الضارة.

تحميل تطبيق Lux Lite

أنقر هنا لتحميل تطبيق Lux Lite

سبق لنا التطرق لتطبيقات آخرى مجانية ومشابهة لتطبيق اليوم، ويمكنكم متابعة الشروح من هنا:

حماية العين من أشعة الهاتف الضارة مع تطبيق Twilight المجاني
حماية العين من أضرار أشعة هاتف الأندرويد مع تطبيق Night screen

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.
Ads By Google
التسميات:
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة