القائمة الرئيسية

الصفحات

حماية العين من أضرار أشعة هاتف الأندرويد مع تطبيق Night screen

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير. ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم نلتقي مع شرح جديد في مدونة التعليم المجاني، وفيه نتعرف على حل لمشكلة من مشاكل التي لا يلقي لها كثير من مستخدمي أجهزة الأندرويد.
وهي مشكلة الأشعة الصادرة من هاتف الأندرويد، والتي تؤثر بشكل كبير عل العين، بحيث أن تأثير أشعة الهاتف على العين، يأتي بشكل تدريجي، بحيث أن المستخدم لا يحس بهذه الخطور، إلا بعد فوات الأوان.
وتأثير أشعة هاتف الأندرويد تكون خطيرة جدا في حالة ما إذا كان الشخص الذي يستعمل الهاتف أو الجهاز الذكي لساعات طويلة في اليوم الواحد.
ولحل مشكلة أشعة هاتف الأندرويد سوف نستعرض اليوم تطبيقا جد رائع وهو تطبيق Night screen والذي يتميز بمجموعة من المواصفات الرائعة.
حيث أنه يقوم بتصفية شاشة الهاتف ويقلل من نسبة السطوع بشكل ذكي، وذلك بالإعتماد على تقنية خاصة بالتطبيق نفسه، كما أنه يقوم بالتقليل من بعض الألوان بعينها، حتى تتناسب مع رؤية العين.


حماية العين من أضرار أشعة هاتف الأندرويد مع تطبيق Night screen
حماية العين من أضرار أشعة هاتف الأندرويد مع تطبيق Night screen
وتطبيق Night screen مجاني ومتوفر على متجر الجوجول بلاي للتحميل، والإستعمال.
كيفية عمل تطبيق Night screen جد سهلة وخالية من أي تعقيدات عكس مجموعة من التطبيقات الأخرى.

تحميل تطبيق Night screen

أنقر هنا لتحميل تطبيق Night screen

سبق لنا التطرق لتطبيق آخر مجاني ومشابه لتطبيق اليوم، ويمكنكم متابعة الشرح من هنا:

حماية العين من أشعة الهاتف الضارة مع تطبيق Twilight المجاني

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.