القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع لترجمة النصوص والكلمات بطريقة إحترافية

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
الترجمة من وإلى العربية، أو من لغات أخرى إلى غيرها من اللغات أمر مهم لا غنى عنه، سواء في العالم الإفتراضي أو العالم الواقعي، وقد سبق لنا من خلال مدونة التعليم المجاني التطرق لمجموعة من المواضيع المهمة حول الترجمة من اللغة العربية إلى لغات أخرى، ومن خلال لغات أخرى إلى أي لغة من خلال أفضل الخدمات المضمونة.

أفضل موقع لترجمة النصوص والكلمات بطريقة إحترافية
أفضل موقع لترجمة النصوص والكلمات بطريقة إحترافية
كما أننا سبق وأن شرحنا كيفية تصحيح الأخطاء النحوية أو ال grammatical mistakes، يمكنكم متابعة هذه المواضيع من هنا:

ثلاث مواقع للترجمة بخصائص إحترافية تغنيك عن ترجمة غوغول وتدعم العربية

كيف تصحح النصوص الإنجليزية من الأخطاء من دون إستعمال أي برنامج
ترجمة الجمل والكلمات والنصوص لأي لغة من خلال موقع واحد 

ولكننا اليوم نلتقي مع موقع أكثر من رائع لترجمة النصوص بنقرة زر واحدة ولأي لغة تريدها، بل ويمكنك ترجمة نص واحد إلى عدة لغات دفعة واحدة من خلال إعدادات الترجمة المتوفرة في الموقع.
وموقع ترجمة النصوص والجمل والكلمات يدعم عدد كبير من اللغات كما يمكنك أن تلاحظ من خلال هذه الصورة اللغات التي يدعمها الموقع.
أفضل موقع لترجمة النصوص والكلمات بطريقة إحترافية
أفضل موقع لترجمة النصوص والكلمات بطريقة إحترافية
والموقع الخاص بترجمة النصوص لا يتطلب أي تسجيل أو إنشاء حساب، فقط يمكنك الدخول إلى الموقع ولصق النص الذي تريد ترجمته أو كتابته بنفسك ثم تختار اللغات التي تريد أن تترجم لها، ثم تنقر على translate.
وكذلك إذا كان عندك نص يمكنك رفعه للموقع ليتم ترجمته من خلال زر رفع الملفات الموجود في الصفحة الرئيسية.

أنقر هنا للدخول لموقع freetranslation

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.