القائمة الرئيسية

الصفحات

ترجمة الجمل والكلمات والنصوص لأي لغة من خلال موقع واحد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
الترجمة من وإلى العربية، أو من لغات أخرى إلى غيرها من اللغات أمر مهم لا غنى عنه، سواء في العالم الإفتراضي أو العالم الواقعي، وقد سبق لنا من خلال مدونة التعليم المجاني التطرق لمجموعة من المواضيع المهمة حول الترجمة من اللغة العربية إلى لغات أخرى، ومن خلال لغات أخرى إلى أي لغة من خلال أفضل الخدمات المضمونة.
كما أننا سبق وأن شرحنا كيفية تصحيح الأخطاء النحوية أو ال grammatical mistakes، يمكنكم متابعة هذه المواضيع من هنا:

ثلاث مواقع للترجمة بخصائص إحترافية تغنيك عن ترجمة غوغول وتدعم العربية
كيف تصحح النصوص الإنجليزية من الأخطاء من دون إستعمال أي برنامج

ولكننا اليوم نلتقي مع موقع أكثر من رائع لترجمة النصوص بنقرة زر واحدة ولأي لغة تريدها، بل ويمكنك ترجمة نص واحد إلى عدة لغات دفعة واحدة من خلال إعدادات الترجمة المتوفرة في الموقع.
وموقع ترجمة النصوص والجمل والكلمات يدعم عدد كبير من اللغات كما يمكنك أن تلاحظ من خلال هذه الصورة اللغات التي يدعمها الموقع.

ترجمة الجمل والكلمات والنصوص لأي لغة من خلال موقع واحد

والمقع الخاص بترجمة النصوص لا يتطلب أي تسجيل أو إنشاء حساب، فقط يمكنك الدخول إلى الموقع ولصق النص الذي تريد ترجمته أو كتابته بنفسك ثم تختار اللغات التي تريد أن تترجم لها، ثم تنقر على Submit.
وهذا شرح بالصور للعملية.

أنقر هنا للدخول لموقع الترجمة

ترجمة الجمل والكلمات والنصوص لأي لغة من خلال موقع واحد

بعدها ستظهر معك الترجمة الخاصة بما أدخلته للموقع أو كتبته فيه.


ترجمة الجمل والكلمات والنصوص لأي لغة من خلال موقع واحد


حتى نكون قد أتممنا الشرح كما ينبغي، يجب أن نشير إلى أن موقع  varunmalhotra يأتي في الغالب بنتائج صحيحة، ولكن هذا لا ينفي بأي حال من الأحول وجود بعض الهفوات في بعض الأحيان الناذرة، وذلك أنه عمل بشري، ومن طبيعة العمل البشري، أنه مهما بلغ من درجات الكمال، فلابد من أن تعتريه الأخطاء....



نتمنى أن يروقكم هذا الموضوع، وإلى لقاء آخر مع تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني.