القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل لوحة مفاتيح لهواتف الآيفون والأندرويد بميزات متنوعة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على أفضل لوحة مفاتيح لهواتف الآيفون، وكذلك لأفضل لوحة مفاتيح لهواتف الأندرويد.
حيث أن لوحة المفاتيح هذه تتوفر على مميزات جد رائعة وفريدة، سوف تفيدك كثيرا، وتوفر لك مجموعة من الخصائص الجديد التي ستساعدك كثيرا جدا.

أفضل لوحة مفاتيح لهواتف الآيفون والأندرويد بميزات متنوعة
أفضل لوحة مفاتيح لهواتف الآيفون والأندرويد بميزات متنوعة

أفضل لوحة مفاتيح لهواتف الآيفون BriefKey

ولوحة مفاتيح اليوم هي BriefKey والتي ستجعل هواتف الآيفون أفضل أثناء إستعمالها سواء أثناء تصفح الأنترنت، أو أثناء الدردشة في التطبيقات الإجتماعية.
حيث توفر لك لوحة المفاتيح BriefKey إمكانية عمل إختصارات للكلمات، وكذلك تكملة وإقتراحات للكلمات التي تقوم بكتابتها، مع خيارات التصحيح المتنوعة.
كذلك إمكانية تبادل الصور، كما أنها تتوفر على مجموعة كبيرة ومهمة من الوجوه التعبيرية المتعددة، ويمكنك تبادل الروابط والتطبيقات، وأغلب أنواع الروابط، من دون ان تغادر المكان الذي أنت موجود فيه.
كما أن لوحة المفاتيح BriefKey الخاصة بالآيفون تدعم أكثر من أربعين لغة متنوعة، كما أنه يمكنك أن تترجم أي كلمة من خلالها من دون أن تغادر المكان الذي أنت موجود فيه.
وهناك فوائد كثيرة للوحة المفاتيح BriefKey سوف تكتشفونها من خلال إستعمالها على هواتفكم العاملة بنظام IOS.

أنقر هنا لتحميل لوحة مفاتيح BriefKey

أفضل لوحة مفاتيح لهواتف الأندرويد

وتتميز لوحة مفاتيح اليوم لهواتف الأندرويد بأنها تدعم جميع لغات العالم تقريبا بما فيها اللغة العربية، كما أنها تتوفر على ثيمات كثيرة ومتنوعة، حتى تتمكنوا من إختيار الشكل المناسب للوحة المفاتيح الخاص بكم.
أضف إلى هذا أنه يمكنك الرسم فوق لوحة المفاتيح هذه، وذلك بكل سهولة من خلال تفعيل تلك الخاصية بنقرة زر واحدة، وتتوفر لوحة المفاتيح الخاصة بالأندرويد على أكثر من 700 وجه تعبيري، موضوعة في مكان واحد، ويمكن أن تصل إليها بنقرة زر واحدة.
تعتبر إستجابة لوحة المفاتيح الخاصة بنا اليوم جد سريعة، كما أنها تتوفر على إمكانية قرائة ماتقوم بكتابته من خلاله، وذلك حتى تتعرف على النطق الصحيح للكلمات.
كما أنها تتوفر على ألة حاسبة، وأزرار خاصة بالنسخ واللصق والتضليل، وأشياء أخرى كثيرة.

أنقر هنا لتحمي لوحة مفاتيح الأندرويد



إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.