القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة عدم عمل بعض المواقع رغم وجود الأنترنت

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على حل لمشكلة عدم عمل بعض المواقع على الكمبيوتر رغم وجود أنترنت.
حيث نجد أن صبيب الأنترنت موجود وكافي، وبعض المواقع تعمل، ومواقع أخرى لا تعمل، وكمتال على ذلك قد تجد أن المواقع التي تدعم تشفير HTTPS تعمل بشكل جيد، أما باقي المواقع الأخرى التي لا تدعم تشفير HTTPS لا تعمل، وقد يكون العكس، وفي بعض الأحيان قد تتوقف جميع المواقع عن العمل رغم وجود أنترنت.
ومن خلال هذه التدوينة نتطرق لعدة حلول لمشكلة عدم عمل بعض المواقع رغم وجود الأنترنت على الجهاز الخاص بك، وستكون هذه الحلول بإذن الله متنوعة وشاملة لمجموعة كبيرة من المشاكل التي تتسب في عدم فتح المواقع رغم توفر الأنترنت.
حل مشكلة عدم عمل بعض المواقع رغم وجود الأنترنت
حل مشكلة عدم عمل بعض المواقع رغم وجود الأنترنت
وفي حالة لم ينجح معك حل تقوم بتجربة الحل الآخر حتى تحل معك المشكلة بشكل نهائي، بإذن الله، وأخيرا بقي حل نسيت ذكره في الفيديو الموجود أسفله، وهو حل جد مهم، بحيث قد يكون برنامج الحماية هو السبب في عدم فتح بعض المواقع، أو عدم عمل الأنترنت رغم توفرها بشكل كافي، والحل هو أن تقوم بتعطيل الحماية مؤقتا، أو أن تحذف برنامج الحماية، وتستبدله ببرنامج آخر، هذا في حالة إذا لم تعرف كيفية ضبط إعداداته.
حل مشكلة عدم عمل بعض المواقع رغم وجود الأنترنت
حل مشكلة عدم عمل بعض المواقع رغم وجود الأنترنت
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة عدم عمل بعض المواقع رغم وجود الأنترنت، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.




شرح برنامج TCP Optimizer لزيادة سرعة تصفح الأنترنت وضبط إعدادات النت

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.