القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح برنامج TCP Optimizer لزيادة سرعة تصفح الأنترنت وضبط إعدادات النت

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
أكيد أن كثيرا منا يعانون من بطئ الأنترنت هذه المشكلة العويصة خاصة في الدول العربية التي يكون صبيب الأنترنت فيها هزيلا جدا.
حتى أن تصفح الأنترنت يصبح مشوبا بكثير من المشاكل والمعوقات، التي تجعل صبيب الأنترنت بطيئا بشكل جد كبير، وقد لا يتعلق الأمر دائما بمشكلة عند موزع الأنترنت، فقد تكون إعدادات الانترنت في حاسوبك غير مضبوطة بالشكل الصحيح، الشئ الذي يجعلك لا تستفيد من النسبة الكاملة لصبيب الأنترنت الخاص بك.
الأمر الذي يجعلنا نبحث عن حل لبطئ الأنترت.
ولكن ليست كل الحلول ناجعة ومفيدة الامر الذي جعلني أبحث عن هذا البرنامج الصغير الحجم ولأكثر من رائع والذي يقوم بتسريع تصفحك للأنترنت، بحيث أنه يقوم بإعادة ضبط إعدادات TCP IP حتى تتلائم مع طبيعة وسرعة إتصالك مما يسمح لك بتصفح الأنترنت بشكل أسرع من ذي قبل.
وهنا يأتي دور برنامج TCP Optimizer والذي سوف يمكننا من الإستفادة القصوى من جميع موارد الأنترنت الخاصة بنا.
ولبرنامج TCP Optimizer مميزات كثيرة ورائعة فهو برنامج صغير الحجم يمكنك تحميله في ثانية أو ثانيتين، كما أنك لا تحتاج إلى تثبيته على حاسوبك، ولن تحتاج أيضا للبحث عن تفعيله لأن برنامج TCP Optimizer تطبيق مجاني.


شرح برنامج TCP Optimizer لزيادة سرعة تصفح الأنترنت وضبط إعدادات النت
برنامج TCP OPTIMIZER
شرح برنامج TCP Optimizer لزيادة سرعة تصفح الأنترنت وضبط إعدادات النت
شرح برنامج tcp optimizer
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتثبيت و شرح برنامج TCP Optimizer لزيادة سرعة تصفح الأنترنت وضبط إعدادات النت، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل برنامج TCP Optimizer

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.