القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية يدعم اللغة العربية للأندرويد والآيفون

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم نلتقي مع تدوينة جديدة في مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على تطبيق مميز لتعلم اللغة الإنجليزية، بطريقة ذكية وسهلة، وخالية من أي تعقيدات.
ومع العلم أنه كان قد سبق لنا أن تطرقنا في تدوينات سابقة لمواضع مشابهة، عن تطبيقات مساعدة على تعلم اللغات الأجنبية، لمختلف المستويات والأعمار، ويكفي أن نشير إلى هاتين التدوينتين:
وأما عن تطبيق اليوم فهو مخصص بالأساس لتعلم اللغة الإنجليزية، وهو من تطوير فريق عمل عربي، حتى تتمكنوا من العمل على التطبيق بسهولة كبيرة، ولتعلم اللغة الإنجليزية بأبسط طريقة.
التطبيق يعمل عليه أساتذة ومتخصصون في اللغة الإنجليزية لإطلاعك على أهم الأسس والوقواعد التي يجب عليك إتقانها لتعلم اللغة الإنجليزية في أقرب وقت.
أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية يدعم اللغة العربية للأندرويد والآيفون
أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية يدعم اللغة العربية للأندرويد والآيفون
تقييم تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية، هو جد عالي، حيث أنه تخطى عتبة 10 مليون تحميل من على منصة جوجول بلاي لوحدها فقط، ناهيك عن منصة IOS وباقي المنصات الأخرى.

بعض مميزات تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية

يدعم اللغة العربية والترجمة العربية.
يعمل بدون الحاجة إلى الإتصال بالأنترنت.
يمكنك من إتقان وتعلم جميع الأمور الضرورية لفهم اللغة الإنجليزية.
يعمل على جميع أجهزة الأندرويد والآيفون.
دروس مرئية وسمعية وكتابية حسب رغبة المستخدم.
واجهة مستخدم سهلة وخالية من أي تعقيدات.
أدوات للبحث عن أي شئ تريده له علاقة باللغة الإنجليزية.
ألعاب تساعدك على محاربة الملل، لمن يعانون من الملل أثناء دراسة لغات جديدة.

هذه فقط بعض المميزات التي لمسناها من خلال أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية للأندرويد والآيفون، إلا أن هناك أشياء كثيرة ومميزة، نترككم لإكتشافها بأنفسكم.

تحميل أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية

تحميل تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية للأندرويد
تحميل تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية للآيفــون

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.