القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية للأندرويد والآيفون

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم نلتقي مع تدوينة جديدة في مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على تطبيق مميز لتعلم اللغة الإنجليزية، بطريقة ذكية وسهلة، وخالية من أي تعقيدات.
ومع العلم أنه كان قد سبق لنا أن تطرقنا في تدوينات سابقة لمواضع مشابهة، عن تطبيقات مساعدة على تعلم اللغات الأجنبية، لمختلف المستويات والأعمار، ويكفي أن نشير إلى هاتين التدوينتين:

وأما عن تطبيق اليوم فهو مخصص بالأساس لتعلم اللغة الإنجليزية، وتعتمد فكرته على الطريقة الأفضل والأصح لتعلم أي لغة، وهذه الطريقة التي يتم إعتمادها عبر الصور وتقنيات المحاكاة.....
حيث أن تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية يحتوي على أكثر من 6000 كلمة من اللغة الإنجليزية، والتي تعتبر الأكثر إستعمالا بين الناطقين باللغة الإنجليزية، ولا يعذر أي راغب في تعلم اللغة الإنجليزية بجهلها.
حيث يعطيك عدة كلمات وفي جانب كل كلمة صورة توضح معنى الكلمة، بشكل جد واضح، وإذا تعذر عليك فهم المعنى، فلا تقلق هناك الترجمة العربية متوفرة داخل التطبيق، ولا كن لا ينصح بها إلا بعد أن تكون قد إستنفدت كل الطرق لفهم معنى تلك الكلمة.

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية للأندرويد والآيفون
أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية للأندرويد والآيفون
كما أن هناك تقنيات أخرى كثيرة جد مميزة داخل هذا التطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية بكل سهولة ودون أي مشاكل، وكما نعلم جميعا دور معرفة معاني الكلمات والمفردات عند الشروع في تعلم أي لغة، فهو أمر جد مهم.
كما أنه من بين أهم مميزات تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية نجد أنه يعطيك النطق الصحيح لكل الكلمات التي يوفرها لك، كما أنه يحتوي على مجموعة من المستويات التي بإمكانك الإرتقاء والتنقل عبرها كيفما تشاء.
ويحتوي تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية على مجموعة مهمة من الألعاب التي تجمع بين التسلية وتعلم اللغة الإنجليزية في وقت واحد.
تحميل تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية للأندرويد والآيفون


إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.