القائمة الرئيسية

الصفحات

إطالة عمر بطارية هاتف الأندرويد مع تطبيق Battery Doctor

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
نلتقي مع موضوع جديد على مدونة التعليم المجاني، وفيه نتعرف على حل لمشكلة يعاني منها أغلب مستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد، وهي مشكلة سرعة نفاذ بطارية هاتف الأندرويد، وذلك أن كثرة التطبيقات والألعاب على الهاتف، وخاصة تطبيقات التواصل الإجتماعية تقوم بإستنزاف بطارية هاتف الأندرويد بشكل جد كبير.
ويعتبر تطبيق الفايسبوك أكثر التطبيقات إستهلاكا للبطارية، إذ أن آخر الإحصائيات أكدت أن حذف تطبيق الفايسبوك من هاتف الأندرويد يطيل عمر البطارية بنسبة 15 %
وكذلك مجموعة من العوامل الأخرى التي تتسبب في سرعة نفاذ البطارية، وقد سبق لنا أن ذكرنا ذلك في تدوينات سابقة، سوف نترك لكم رابطها أسقل هذا الموضوع.

إطالة عمر بطارية هاتف الأندرويد مع تطبيق Battery Doctor
إطالة عمر بطارية هاتف الأندرويد مع تطبيق Battery Doctor
ولكننا اليوم نتعرف على تطبيق Battery Doctor-battery saver، وهو من التطبيقات الجديدة على متجر جوجول بلاي، حيث أنه يتوفر على خصائص مميزة، تمكنه من الحفاظ على بطارية هاتف الأندرويد لأطول مدة ممكنة.
Battery Doctor ذو المزايا القوية والذي لا يمكنه فقط تمديد وقت الهاتف في وضع الاستعداد، إلا أنه أيضا يحافظ على سلامة البطارية. تنظيف سريع للملفات غير المرغوب بها وذاكرة التخزين المؤقت وإغلاق التطبيقات التي تستنزف البطارية والحفاظ على سلاسة هاتفك.
مع Battery Doctor، يمكنك تصفح الإنترنت بحرية ودون تأخير. مثل طبيب للبطارية، يفعل Battery Doctor كل شيء من أجل إطالة عمر البطارية. وسيبقى الهاتف دائما في أفضل حالاته.
المزايا الرئيسية:
 نقرة واحدة لتوفير الطاقة
 مراقبة الطاقة
 حالة البطارية
 تطبيقات مصغرة ذكية لاستخدام مريح
 أوضاع متعددة لتوفير الطاقة
 معلومات عن استهلاك الطاقة
 تذكير ذكي بصحة البطارية

 اختصار لإدارة الهاتف

تحميل وكيفية عمل تطبيق Battery Doctor

أنقر هنا لتحميل تطبيق Battery Doctor

طريقة عمل التطبيق سهلة وجد بسيطة، حيث أن خصائصه جد رائعة ومميزة، ولن تجد أي تعقيدات أثناء العمل بتطبيقات Battery Doctor.
وهذه بعض الشروجات السابقة وهي في نفس موضوع اليوم وهو إطالة عمر بطارية هاتف الأندرويد.

الحفاظ على بطارية الهاتف لأطول مدة مع تطبيق Battery Time Saver Optimizer
كيف تحافظ على بطارية الهاتف لأطول مدة ممكنة Battery 100% Alarm

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.