القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحافظ على بطارية الهاتف لأطول مدة ممكنة Battery 100% Alarm

 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من أكثر المشاكل شيوعا لدى مستخدمي الهواتف الذكية بمختلف أنواعها، خاصة العاملة بنظام الأندرويد، نجد مشكلة سرعة نفاذ البطارية الخاصة بالهاتف.
ومشكلة قد ترجع لعدة أسباب متنوعة ومختلفة، فقد يكون هناك تطبيق خبيث يعمل في خلفية الجهاز ولا يمكن حذفه بأي شكل من الأشكال من الهاتف، أو نتيجة الإستعمال المفرط لتطبيقات معينة مثل الفايسبوك واليوتيب.... والتي تستنزف بطارية الهاتف من دون أدنى شك، وهذا أمر يدركه كل مستعمل لنظام الأندرويد.
ومن بين الأمور التي لايدركها عدد كبير من مستعملي الهواتف الذكية، هو عملية شحن الهواتف الذكية، فلايجب أن تتركها حتى تصل إلى نسبة 100%، وهذا خطأ شائع جدا، فمن الأفضل عدم تجاوز نسبة 70 أو 75 في المائة من نسبة الشحن.
هذه فقط أبرز الأسباب التي تعجل بإنتهاء مدة صلاحية بطارية الهاتف الذكي.

كيف تحافظ على بطارية الهاتف لأطول مدة ممكنة Battery 100% Alarm
كيف تحافظ على بطارية الهاتف لأطول مدة
واليوم بإذن الله من خلال مدونة التعليم المجاني، سوف نأتيكم بموضوع مهم يمكنكم من الحفاظ على بطارية هاتف الأندرويد لأطول مدة ممكنة.

الحفاظ على بطارية الهاتف لأطول مدة

أول شئ تأكد عند إغلاق الهاتف من عدم ترك أي تطبيق يعمل في خلفية الهاتف، حاول التقليل من تصفح بعض التطبيقات مثل الفايسبوك أو اليوتيب.
ثاني شئ مهم هو أنك إذا شككت بوجود تطبيق لا يمكن حذفه من الهاتف، الأفضل في هذه الحالة أن تفرمت الهاتف.
ثالث شئ لا تتجاوز نسبة 80 %  من الشحن للهاتف الخاص بك، وهنا فقد نجد مشكلة في ضبط هذه العملية، لدى ننصحكم بتحميل هذا التطبيق المجاني والرائع من جوجول بلاي، وهو تطبيق Battery 100% Alarm.
تطبيق Battery 100% Alarm يقوم بتنبيهك عند وصول نسبة الشحن في هاتفك إلى حد معين.

كيفية عمل تطبيق Battery 100% Alarm

الطريقة جد سهلة وخالية من أي تعقيدات، فبعد تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف، كلما عليك فعله هو أن تحدد النسبة التي تريد أن تشحن بها الهاتف، وعندما يصل الشحن إلى هذه النسبة، سوف يقوم التطبيق بإصدار تنبيه قوي، يجعلك توقف شحن الهاتف الخاص بك.

كيف تحافظ على بطارية الهاتف لأطول مدة ممكنة Battery 100% Alarm
كيف تحافظ على بطارية الهاتف لأطول مدة
أنقر هنا لتحميل تطبيق Battery 100% Alarm

نتمنى أن ينال هذا البرنامج الرائع إعجابكم وإلى لقاء آخر بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.