القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشاكل الفايسبوك في هواتف الأندرويد مع تطبيق Folio

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
يعاني مستخدموا هواتف الأندرويد من مجموعة من المشاكل عند إستعمال تطبيق الفايسبوك على أجهزتهم الذكية، ومن بين أبرز هذه المشاكل التي يتسبب فيها تطبيق الفايسبوك أثناء تشغيله على هواتف الأندرويد، نجد سرعة نفاد البطارية بشكل جد كبير، وفي بعض المرات يصبح الأمرا غريبا نوعا ما.
ومن بين المشاكل التي يتسبب فيها تطبيق الفايسبوك عند تشغيله على هواتف الأندرويد نجد أيضا كثرة التشنجات والبطئ والتوقفات، وكثيرا ما يتسائل مستخدموا هواتف الأندرويد عن السبب المؤدي لذلك ؟
وغالبا فالمشكلة تأتي من تطبيق الفايسبوك نفسه، حيث أنه يستهلك مساحة كبيرة من موارد الجهاز سواء على الحاسوب أو الهاتف أو الأجهزة اللوحية، وحتى مع باقي الأجهزة.
حل مشاكل الفايسبوك في هواتف الأندرويد مع تطبيق Folio
حل مشاكل الفايسبوك في هواتف الأندرويد مع تطبيق Folio
ولحل مشكلة البطئ والتشنج أثناء إستخدام تطبيق الفايسبوك على الهواتف الذكية، ظهر تطبيق جديد تحث مسمى Folio، هذا الأخير الذي يساعد على تخفيف الضغط عن جهاز الأندرويد من خلال تشغيل تطبيق الفايسبوك من داخل تطبيق Folio نفسه، وبالتالي سوف تتجاوز مشاكل التشنج أثناء تصفح الفايسبوك.
وتطبيق Folio مستقل تمام الإستقلال عن تطبيق الفايسبوك الرسمي وليس بينهما أي علاقة، ولكن تطبيق Folio يعتبر بمتابة المشغل لمجموعة من التطبيقات من بينها تطبيق الفايسبوك.
وتطبيق Folio لا يقتصر فقط على ما سبق وأن ذكرناه بل يتوفر على أشياء أخرى كثيرة، كمجموعة من الثيمات والإعدادات....

أنقر هنا لتحميل تطبيق Folio 

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.