القائمة الرئيسية

الصفحات

ثلاث تطبيقات تساعدك أو تساعد أي شخص قريب منك للإقلاع عن التدخين

ثلاث تطبيقات تساعدك أو تساعد أي شخص قريب منك للإقلاع عن التدخين

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
أكيد أنه من بين أكبر العادات السيئة التي قد يدمنها الإنسان هو التدخين، الذي ينهك الفرد من عدد كبير من النواحي، سواء من ناحية الصحية والمادية ....
واليوم من خلال مدونة التعليم المجاني نتعرف على مجموعة من التطبيقات التي تساعد على الإقلاع عن التدخين، حيث أن هذه التطبيقات تتميز بمجموعة من الأفكار الإبداعية، التي تساعد على الإقلاع عن التدخين.
وهذه التطبيقات التي تساعد للإقلاع عن التدخين، تتميز بكونها تم تطويرها نتيجة لمجموعة من تجارب عدد من الأشخاص الذي كانوا يدمنون التدخين، ثم قاموا بالإقلاع عنه فيما بعد.
شاهد أيضاتعطيل وتفعيل الوضع الأمن في هاتف الاندرويد كيفية الخروج من Safe Mode
 كذلك نصائح مهمة من مجموعة من الإختصاصين والأطباء، والتي تفيدك وتقوي عزيمتك للإقلاع عن التدخين بشكل كلي.
ثلاث تطبيقات تساعدك أو تساعد أي شخص قريب منك للإقلاع عن التدخين
ثلاث تطبيقات تساعدك أو تساعد أي شخص قريب منك للإقلاع عن التدخين
توفر لك هذه التطبيقات مجموعة من الجداول والخطاطات والبرامج، والتي من خلال إتباعها يمكن أن تنجح في الإقلاع عن التدخين، أو على الأقل تقلل من كمية السجائر التي تستهلكها يوميا.
وكل ما سوف تحتاجه، للنجاح في الإقلاع عن التدخين من خلال هذا التطبيق هو القليل من الصبر والعزيمة، حتى تتمكن من مساعدة نفسك في الإقلاع عن هذه العادة السيئة.

تطبيقات تساعدك على الإقلاع عن التدخين

تطبيق Quit Smoking
تطبيق Get Rich or Die Smoking
تطبيق Breathe Quit Smoking LITE
الفكرة قد تبدو للبعض للإقلاع عن التدخين من خلال مساعدة تطبيقات الجوال أمرا غريبا وربما مستحيلا، ولكنها قد تأتي بنتائج غير متوقعة، خاصة أننا نقضي ساعات طويلة مع هواتفنا الذكية بشكل يومي.
إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.