القائمة الرئيسية

الصفحات

متصفح brave أصبح جاهزا للتحميل والإستعمال لجميع أنظمة التشغيل

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
قام أحد أبرز المطورين بشركة Mozilla fierfox بالإشتراك مع مجموعة من الخبراء بإطلاق متصفح جديد يمكن إعتباره من بين أفضل المتصفحات الصاعدة.

مميزات متصفح Brave

وهذا المتصفح يأتي تحث متصفح Brave، والذي يعتمد على أمر جد مهم وهو السرعة، وقوة الإستجابة عند النقر والدخول والخروج من وإلى المواقع والصفحات والنوافذ.
كما أن من أبرز مميزات متصفح Brave هو حجبه للإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة، حيث أن هذه الروابط تقوم بتعطيل التصفح وإبطاء الأنترنت والتأثير على سلامة الحاسوب.
بالإضافة إلى كل هذا فإن متصفح Brave يجنبك الوقوع كضحية للروابط الإحتيالية، والتي تقوم بتصيد وسرقة معلوماتك الشخصية والحساسة.
ورغم أن BRENDAN EICH وهو المؤسس الرئيسي وصاحب فكرة متصفح Brave، له إسهامات كبيرة في شركة Mozilla fierfox، إلا أن هذا لم يمنعه من البحث عن فكرة جديدة وتطويرها لتصبح متصفح Brave.
متصفح brave أصبح جاهزا للتحميل والإستعمال لجميع أنظمة التشغيل
متصفح brave التحميل مجانا
وقد تبدو هذه الفكرة للبعض عن متصفح Brave مجرد مضيعة للوقت خاصة أن هناك متصفحات جد كثيرة ومتميزة، ولاكن الأمر على عكس ذلك تماما فمتصفح Brave يعد بأشياء جد راقية غير موجودة في باقي المتصفحات، خاصة من ناحية الأمان وحماية المستخدم.
تحميل وتثبيت متصفح Brave

بعدها ضعه على سطح المكتب ثم قم بالنقر عليه نقرتين بزر الفأرة، وتنتظر قليلا حتى يظهر معك المتصفح.

متصفح brave أصبح جاهزا للتحميل والإستعمال لجميع أنظمة التشغيل
تحميل متصفح brave
إلى لقاءات أخرى مع شروح تعليمية جديدة في كا ما له علاقة بالتقنية والمعلوميات وحلول لمشاكل أنظمة التشغيل.