القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير زر الإعجاب في الفايسبوك برسوم البوكيمون وعدد من الأشكال

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير. ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من المؤكد أن الأشكال التعبيرية التي أضافها الفايسبوك في زر الإعجاب خلفت ردود فعل متفاوتة بين رواد موقع التواصل الأول عالميا والأكيد أن هذه الأزرار أصبحت تلعب دورا كبيرا في التواصل بين مختلف الناس عبر المواقع والمدونات والمنتديات، خاصة في مواقع التواصل الإجتماعي، وتطبيقات التواصل، مثل الفايسبوك و الواتس آب و الإنستغرام ....
واليوم نتعرف من خلال مدونة التعليم المجاني على مجموعة من الطرق التي تتمكنون من خلالها من تغيير ردود الأفعال الخاصة بالفايسبوك إلى أشكال جديدة، مثل أشكال سلسة الرسوم المتحركة والشهيرة الغنية عن التعريف بوكيمون.
وتأتي طريقة تغيير أشكال ردود الفعل الخاصة بالفايسبوك بطريقة سهلة، لكل مستخدمي موقع الفايسبوك، وهذا الأمر يتم بطريقة بسيطة، ومن خلال إضافة مجانية، تقوم بتركيبها على المتصفح.

تغيير زر الإعجاب في الفايسبوك برسوم البوكيمون وعدد من الأشكال
تغيير أشكال ردود الفعل في الفايسبوك إلى أشكال البوكيمونات
وكل ما عليك هو تركيب الإضافة على المتصفح، ثم إعادة تشغيله مرة أخرى، وإذا لم تعمل معك قم بحذف جميع مخلفات التصفح، وقم بإعادة تشغيل المتصفح مرة أخرى.
وهذه الإضافة تعمل مع جميع المتصفحات التي لديها بنية متصفح جوجول كروم والمتصفحات التي لديها بنية موزيلا فايرفوكس.

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.