القائمة الرئيسية

الصفحات

تركيب إضافة العرب Alarab على برنامج kodi وحل مشكلة الخطوط العربية

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على إضافة من أقدم إضافات برنامج KODI والتي تختص في المحتوى العربي المعاد بثه من خلال مجموعة من الروابط.
وهذه الإضافة هي العرب Alarab على برنامج kodi، حيث تتميز بتوفرها على كم هائل من الروابط المتنوعة والعديدة للمحتوى العربية المتعدد والمختلف.
وسبق لنا أن كنا أشرنا إلى إضافة العرب Alarab على برنامج kodi في تدوينات وفيديوات سابقة على مدونة التعليم المجاني، وكذلك من خلال قناتنا على اليوتيب.
ولكننا اليوم نأتي بسورس جديد فيه إضافة العرب Alarab على برنامج kodi، وكذلك فيه مجموعة من الإضافات العربية الأخرى التي بإمكانكم تجربتها على البرنامج.
وهناك مشكلة في إضافة Alarab وهي مشكلة الخطوط التي تظهر في أشكال غريبة وغير مفهومة، مما يجعل تتبع الإضافة ومشاهذة المحتوى أمرا معقدا، وهذا هو المشكل الذي نحله اليوم بإذن الله.
ولمن لم يسبق له تحميل وتنصيب برنامج KODI يمكنه متابعة هذا الشرح وذلك بحسب نظام التشغيل الذي تستعمله.

تحميل وتنصيب برنامج KODI ISENGARD 15.0 لمشاهدة كل قنوات العالم



تركيب إضافة العرب Alarab على برنامج kodi وحل مشكلة الخطوط العربية
إضافة alarab برنامج kodi
تركيب إضافة العرب Alarab على برنامج kodi وحل مشكلة الخطوط العربية
alarab addon
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تركيب إضافة العرب Alarab على برنامج kodi وحل مشكلة الخطوط العربية، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة للجميع.




نتمنى أن ينال هذا الشرح إستحسانكم، وإلى لقاءات قادمة قريبا بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.