القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تحميل وتنصيب برنامج KODI ISENGARD 15.0 لمشاهدة كل قنوات العالم

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نتعرف على النسخة الجديدة من برنامج KODI/XBMC وهذه النسخة أصبحت الأن هي النسخة المستقرة و الرسمية من برنامج KODI.
والنسخة الجديدة هي KODI ISENGARD 15.0 والتي كانت في الوضع BETA التجريبي لمدة طويلة، واليوم أصبحت هي النسخة المستقرة والمتوافقة مع أغلب إضافات برنامج KODI.
واليوم سوف نقوم بتحميل وتنصيب برنامج KODI ISENGARD 15.0 على الحاسوب مباشرة مع شرح جديد النسخة KODI ISENGARD 15.0 بشكل مفصل.
وسوف نشرح كيفية تحميل برنامج KODI ISENGARD 15.0 من موقعه الرسمي برابط مباشر ومن ثم كيفية تنصيب النسخة الجديدة KODI ISENGARD 15.0 على نظام الويندوز، مع كيفية تركيب السورسات والمستودعات والإضافات، لتشغيل كل القنوات العربية والأجنبية على برنامج KODI ISENGARD 15.0.
شرح تحميل وتنصيب برنامج KODI ISENGARD 15.0 لمشاهدة كل قنوات العالم

وإذا أردتم الإحتفاض بنسخكم السابقة من برنامج KODI يمكنم متابعة هذه الطريقة والتي تمكنكم من التحديث إلى آخر إصدار دون الحاجة إلى حذف أي شئ من برنامج KODI.
تحديث برنامج KODI/XBMC إلى الإصدار KODI ISENGARD مع الإحتفاض بكل الإضافات.

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتنصيب برنامج KODI ISENGARD 15.0 لمشاهدة كل قنوات العالم، من خلال هذا الفيديو المفصل.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
فرجة ممتعة للجميع.



أنقر هنا لتحميل النسخة KODI ISENGARD 15.0

أنقر هنا لتحميل السورسات من ONEDRIVE
أنقر هنا لتحميل السورسات من GOOGLEDRIVE

نتمنى أن ينال الشرح إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.