القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث برنامج KODI/XBMC إلى الإصدار KODI ISENGARD مع الإحتفاض بكل الإضافات

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نتعرف على النسخة الجديدة من برنامج KODI/XBMC وهذه النسخة أصبحت الأن هي النسخة المستقرة و الرسمية من برنامج KODI.
والنسخة الجديدة هي KODI ISENGARD15.0 والتي كانت في الوضع BETA التجريبي لمدة طويلة، واليوم أصبحت هي النسخة المستقرة والمتوافقة مع أغلب إضافات برنامج KODI.
والنسخة الجديدة  KODI ISENGARD 15.0 جائت بمجموعة من الترقيعات والحلول لمشاكل النسخ السابقة وأبرزها السرعة الكبيرة لهذه النسخة، بالإضافة إلى تغيرات مهمة جدا في التسميات الخاصة بالقوائم.
وستكون النسخة KODI ISENGARD 15.0 من أفضل النسخ الخاصة ببرنامج KODI/XBMC  وذلك لتوفرها على مجموعة من المميزات.
والان أصبح بإمكانكم الترقية من الإصدار KODI HELIX أو أي إصدار آخر إلى الإصدار KODI ISENGARD 15.0 بسهولة ودون أي مشاكل، ودون أن تفقدو أي شئ من البرنامج سواء الإضافات أو القنوات أو المستودعات...
وهذه بعض الصور من النسخة KODI ISENGARD 15.0.

تحديث  برنامج KODI/XBMC إلى الإصدار KODI ISENGARD مع الإحتفاض بكل الإضافات
شرح برنامج KODI ISENGARD 15.0
تحديث  برنامج KODI/XBMC إلى الإصدار KODI ISENGARD مع الإحتفاض بكل الإضافات
KODI ISENGARD 15.0
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحديث  برنامج KODI/XBMC إلى الإصدار KODI ISENGARD مع الإحتفاض بكل الإضافات، من خلال هذا الفيديو المفصل.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
فرجة ممتعة للجميع.

أنقر هنا لتحميل KODI ISENGARD من الموقع الرسمي

نتمنى أن ينال الشرح إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.