القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أشهر برنامج لقراءة الكتب PDF للويندوز والأندرويد والآيفون

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير. ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
يعتبر برنامج PDF أشهر برنامج لقراءة الكتب والملفات المكتوبة على جميع أنظمة التشغيل إلى جانب برنامج مايكروسوفت أوفيس فلابد من توافرهما على كل جهاز، سواء كان ذلك الجهاز يعمل بنظام الأندرويد أو الويندوز أو الآيفون.
وبرنامج PDF مجاني وتاح للتحميل لكل أنظمة التشغيل لقرائة الملفات المكتوبة مع مجموعة من الخصائص الرائعة التي تتميز بها الكتب التي تكون بصيغة PDF.
تحميل أشهر برنامج لقراءة الكتب PDF للويندوز والأندرويد والآيفون
تحميل برنامج pdf
والكتب المتاحة بصيغة PDF تعتبر أكثر دقة، خاصة الكتب العلمية التي يتم طباعتها ومن ثم تصويرها، فتأتي لمستخدمي برنامج PDF من دون تحريف أو تغيير أو نقص لأي جزء من أجزائها.
وهناك بعض البرامج والتطبيقات التي تحاول جاهدة منافسة برنامج PDF من خلال مجموعة من المميزات والخصائص الجديد، ولكن يبقى برنامج PDF هو الأفضل والمسيطر على غيره من التطبيقات.

تحميل أشهر برنامج لقراءة الكتب PDF للويندوز والأندرويد والآيفون
برنامج pdf للاندرويد
وكما سبق وأن أشرنا فإن برنامج PDF متوفر لجميع أنظمة التشغيل يمكنكم تحميله من أحد هذه الروابط، حسب نظام التشغيل الخاص بكم.
أنقر هنا لتحميل برنامج PDF للويندوز
أنقر هنا لتحميل برنامج PDF للأندرويد
أنقر هنا لتحميل برنامج PDF للآيفون

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.