القائمة الرئيسية

الصفحات

8GadgetPack لتزيين الويندوز وإضافة عدد من الأدوات الذكية للويندوز 8 و 8.1 و 10

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
قد يشعر الكثير من بالملل من مشاهدة سطح المكتب الخاص به بنفس الشكل، ومن خلال مرات متعددة ومتكررة، الأمر الذي يجعل البحث عن برنامج معين لتزيين سطح المكتب وجعله يبدو في أحس حلة وشكل.
وقد سبق لنا من خلال مدونة التعليم المجاني التطرق لأفضل ثلاث برامج يمكن أن تستعملها لجميع أنظمة الويندوز، والتي تساعدك في تزيين سطح مكتبك وإضافة مجموعة من الأشكال الرائعة.

أفضل ثلاث برامج لتزين سطح مكتب وجعله يبدو في أشكال رائعة

ولكننا اليوم نلتقي مع أفضل برنامج لعمل مؤثرات رائعة ومجموعة من الأيقونات والأشال الإضافية والأدوات الذكية وهو برنامج
8GadgetPack وهو يعل فقط عل الويندوز 8 و8.1 و 10.
حيث سوف يمكنكم برنامج 8GadgetPack من إضافة مجموعة كبيرة ومهمة من الأدوات الذكية التي سوف تجعل سطح مكتبكم يبدو في أبهى وأروع حلة ممكنة.

8GadgetPack لتزيين الويندوز وإضافة عدد من الأدوات الذكية للويندوز 8 و 8.1 و 10

طريقة عمل برنامج 8GadgetPack.

طريقة عمل البرنامج جد سهلة وخالية من أي تعقيدات، حيث أنه بمجرد الدخول للبرنامج يمكنكم تثبيت أي Gadget بسهولة كبيرة، فقط قم بإختيار Gadget الذي تريده وسيتم تثبيته على سطح المكتب ويمكنك أن تختار بنفسك شكله ولونه والمكان الذي يوضع فيه، مع إمكانية حذفه أو تغيير مكانه أو شكله.
برنامج  8GadgetPack مجاني وصغير الحجم ويمكنكم الحصول عليه من خلال موقعه الرسمي.

أنقر هنا لتحميل برنامج 8GadgetPack

أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله ومع شروحات أخرى على مدونة التعليم المجاني.