القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على بيانات وهمية للتسجيل بها في أي موقع وبنقرة زر واحدة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نتطرق لموضوع جد مهم يحتاجه أي شخص عبر الأنترت، وهو بيانات وهمية للتسجيل في أي موقع كان أجنبيا أو عربيا، على حد سواء.
ومن المعرف أنه لا يمكن ولا ينصح بالتسجيل في أي موقع ببيانتك الحقيقية والأصلية، بل لابد من أخذ الحيطة والحذر، لأنه قد يتم إستغلالك إما عن طريق تسريب بياناتك الحقيقية أو سرقتها.
والحصول على هوية وهمية مجانية عبر الأنترنت، صالحة لأي موقع، أمر يتطلب مجموعة من الإجراءات والخطوات، التي قد تجعل أمر الحصول على بيانات وهمية أمرا شبه مستحيل...

كيفية الحصول على بيانات وهمية للتسجيل بها في أي موقع وبنقرة زر واحدة
الحصول على بيانات وهمية أو هوية وهمية
حيث أنه مثلا للحصول على بيانات وهمية لإستغلالها عبر الأنترنت لابد لك من التسجيل والتفعيل والدخول والخروج، ومجموعة من الإجراءات الكثيرة والمملة، حتى تحصل على بيانات هوية وهمية، أو بيانات وهمية لإستخدامها في مجموعة من الأمور.
ولكننا اليوم أتينكم بموقع جد مهم للحصول على بيانات وهمية بنقرة زر واحدة، نعم بمجرد النقر نقرة واحدة ستكون أمامك جميع البيانات الوهمية التي قد تحتاجها.
نسخة من المعلومات الوهمية التي يمكنك الحصول عليها.

Name: الإسم الكامل
Gender: الجنس
Date of Birth: تاريخ الميلاد
Social Security رقم الضمان الإجتماعي
Street Address: عنوانك الشخصي
City, State, ZIP: المدينة والرمز البريدي
Phone Number: رقم الهاتف
Username: إسم المستخدم
Password: الرمز السري
Temporary Email Address: البريد الإلكتروني المؤقت

كيفية الحصول على هذه المعلومات الوهمية ؟

أنقر هنا للدخول لموقع fakena

بعدها قم بالنقر على كلمة Generate Fake Name
وسوف تحصل على جميع المعلومات التي سبق وأن ذكرناها من قبل.
كما أنكم تعلمون، فإن مجموعة من المواقع العالمية ترفض تسجيلك إذا لم تكن مثلا من إحدى الدول الأجنبية المعروفة مثل كندا وألمانيا... ولكن مع هذه الهوية المزورة سوف تتجاوز هذه المشكلة بشكل نهائي، ويمكنك التسجيل في أي موقع والإستفادة من كل العروض.
إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.