القائمة الرئيسية

الصفحات

عشرة مواقع عربية وأجنبية لعمل بريد إلكتروني وهمي أو ايميل وهمي أو بريد مؤقت

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
نقوم في كل يوم تقريبا بالتسجيل في عدد كبير من المواقع والخدمات والعروض، من دون أن ندري أن هذه المواقع قد تشكل خطورة على البريد الإلكتروني الخاص بنا، كون أن هناك مواقع تستغلك عبر بيع معلومات بريدك الإلكتروني، لأي مؤسسة بغرض اللابح المادي، أو أنك سوف تتفاجئ بعدد كبير من الرسائل الغريبة تأتي بشكل يومي ومتواصل على بريدك الإلكتروني.
هنا يأتي دور البريد الإلكتروني الوهمي أو الإيميل الوهمي أو البريد الإلكتروني المؤقت، بمعنى أنك سوف تستعمله لمدة معينة، ثم بعد ذلك سوف يختفي ذلك البريد الإلكتروني للأبد، أو أنك إذا لم تعاود الدخول إلى ذلك البريد الإلكتروني في ظرف 24 ساعة، فسوف يقوم ذلك الإيميل بالإختفاء بشكل نهائي، ومن دون القدرة على إعادته.
والإيميل الوهمي يفيد في أشياء كثيرة أخرى أغلبها يتعلق بالأمن وحماية الخصوصية والمعلومات الشخصية من السرقة، أو الإستغلال التجاري عبر الأنترنت من طرف المواقع والخدمات والشركات...
وللمعلومات فقط فإن مواقع وخدمات إنشاء الإيمايلات الوهمية متعددة وكثيرة، ومنها من يقدم بعض المميزات والخدمات الإضافية التي لا يوفرها البعض الاخر.
عشرة مواقع عربية وأجنبية لعمل بريد إلكتروني وهمي أو ايميل وهمي أو بريد مؤقت
أفضل المواقع لإنشاء بريد إلكتروني وهمي أو إيميل وهمي مؤقت
لدى قمنا بجمع أفضل عشرة مواقع عربية وأجنبية لعمل بريد إلكتروني وهمي أو ايميل وهمي أو بريد مؤقت، حتى تتمكنوا من الإستفادة من أفضلها:
وفيما يلي قائمة بأفضل عشرة مواقع عربية وأجنبية لعمل بريد إلكتروني وهمي أو ايميل وهمي أو بريد مؤقت.
المواقع الأجنبية لإنشاء بريد إلكتروني وهمي أو ايميل وهمي أو بريد مؤقت.
Mailinator
MyTrashMail 
Jetable 
GuerillaMail
10MinuteMail
TempEmail
SpamMotel

fakemailgenerator
المواقع العربية لإنشاء بريد إلكتروني وهمي أو ايميل وهمي أو بريد مؤقت.
موقع بريد مهمل 
موقع بريد مؤقت 

كانت هذه أفضل المواقع التي إخترناها لكم لإنشاء بريد إلكتروني وهمي أو إيميل وهمي، لإرسال وإستقبال الرسائل.
إلى لقاءات أخرى مع شروح تعليمية جديدة في كل ما له علاقة بالتقنية والمعلوميات وحلول لمشاكل أنظمة التشغيل.