القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير شكل الماوس بدون برامج والحصول على مئات الأشكال المتنوعة مجانا

تغيير شكل الماوس بدون برامج والحصول على مئات الأشكال المتنوعة مجانا 

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نتعرف على طريقة سهلة للحصول على أشكال عديدة ومتنوعة للماوس، ومن دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
وكما تعلمون فإن كثرة تحميل برامج طرف ثالث هو أمر غير موصى به بالمرة لكل مستعملي ومستخدمي أنظمة الويندوز بمختلف إصداراتها.
وهناك برامج مميزة وإحترافية لتغيير شكل الماوس، منها ماهو مجاني ومنها ماهو مسبوق الدفع أي يحتاج إلى الشراء أو التفعيل، ولكن إذا كان يمكننا القيام بالأمر بدون برامج فهذا يبقى أفضل بكثير.
حيث أن أشكال الماوس هذه متناسبة مع جميع أنظمة الويندوز بإمكانك تركيبها مع الويندوز xp أو الويندوز 7 و8 و8.1 و 10.
كما أن حجمها جد صغير، وتمتز هذه الأشكال الخاصة بفأرة الحاسوب بالإنسيابية والتوافق مع أي ثيم، من الثيمات المتنوعة لنظام الويندوز.
تغيير شكل الماوس بدون برامج والحصول على مئات الأشكال المتنوعة مجانا
تغيير شكل الماوس بدون برامج والحصول على مئات الأشكال المتنوعة مجانا 
وتمر عملية تغيير شكل الفأرة أو الماوس بمرحلتين أساسيتين:
المرحلة الأولى:  تحميل هذه الأشمال الخاصة بالماوس من رابط مباشر، تجدونه أسفل هذا الموضوع.
المرحلة الثانية:  تركيب هذه الأشكال الخاصة بالماوس حتى تعمل مع النظام من دون أي صعوبا أو تعقيدات.
وهذه الأشكال الخاصة بالماوس هي مجانية وتم تجميعها من مجموعة من الثيمات المتنوعة، فيمكنك أن تغير من شكل إلى شكل آخر في أي وقت، أو عندما تحس بملل من مشاهدة نفس الأشكال.
شاهد أيضاتفعيل برنامج Windscribe لمدة سنة عرض محدود VPN للهاتف والكمبيوتر
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تغيير شكل الماوس بدون برامج والحصول على مئات الأشكال المتنوعة مجانا، صالحة لجميع أنظمة الويندوز، من خلال هذا الفيديو.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
فرجة ممتعة للجميع.

 



شاهد أيضا برنامج selfishnet 2019 النسخة الأخيرة لقطع الأنترنت والتحكم في سرعتها

أتمنى أن تكون سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر قد نالت إعجابكم، وإلى لقاءات قادمة ومتجددة بإذن الله على مدونة التعليم المجاني للتقنية والمعلوميات.