القائمة الرئيسية

الصفحات

سناب شات يوفر خدمة المكالمات بالصوت والصورة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
يعتبرتطبيق السناب شات من بين أكثر التطبيقات شعبية عبر العالم، حيث أنه تجاوز عدد المستخدمين النشيطين لتطبيق السناب شات كل يوم أكثر من 100 مليون مستخدم، وهذا أمر جد مهم خاصة في ظل المنافسة الكبيرة مع تطبيقات أخرى مثل تطبيق الواتس آب والتانجو....
ولكن شركة سناب شات سوف تقوم بخطوة كبيرة إلى الأمام حيث أنها سوف تفعل ميزة المكالمات الخاصة بالصوت والصورة، بحيث سوف يصبح بإمكان كل مستخدمي تطبيق السناب شات التواصل فيما بينهم عبر المكالمات الصوتية وكذلك التواصل عبرمكالمات الفيديو.
وهذه الخاصية أو الميزة كان ينتظرها مستعملي تطبيق السناب شات منذ زمن طويل، ويبدو أن الشركة رأت أنه حان الوقت لدمج هذه الميزة، والإرتقاء بتطبيق السناب شات.
متى سوف يدعم تطبيق سناب شات مكالمات الفيديو؟
يبدو أن الأمر بات محسوما من خلال التسريبات التي يظهر فيها مجموعة من الصور التي توضح أن السناب شات بدأ فعليا في دعم هذه الفكرة.

سناب شات يوفر خدمة المكالمات بالصوت والصورة

ولكنها لن تصل إلى الهواتف الذكية العاملة بنظام Android و Ios، إلا عن طريق التحديثات القادمة لتطبيق السناب شات.
لتحميل تطبيق السناب شات أنقر على الرابط في الأسفل.
أنقر هنا لتحميل تطبيق سناب شات لنظام  Android و Ios.

مصدر هذه المعلومات من مجموعة من المواقع المتخصصة على رأسها موقع XDA.
نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.