القائمة الرئيسية

الصفحات

Cloud VPN أفضل وأسرع كاسر بروكسي للأندرويد متاح للتحميل بالمجان

 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي. 
سبق لنا وتعرفنا من خلال عدة مواضيع سابقة على مجموعة من التطبيقات الخاصة بالحصول على VPN مجاني لأجهزة الأندرويد.
وهذا VPN يتيح لك الدخول للمواقع المحجوبة والمحظورة في بلدك، بالإضافة إلى الإستفادة من الخدمات الغير متاحة في بلدك، بحيث أنه لو أردت الدخول إليها يجب عليك أن تكون مقيما في كندا أو أستراليا أو أمريكا... وهنا يأتي دور ال VPN وهو الذي يربطك بنطاق من نطاقات هذه الدول فتصبح وكأنك متصل من هذه الدول.
وهذه هي المواضيع السابقة بإمكانكم متابعتها من هنا:

كيف تتصفح المواقع المحجوبة من على جميع أجهزة الأندرويد FREE VPN
كيف تستخدم مكالمات الواتس آب وسكايب وفايبر وغيرها رغم حظرها في دولتك 

ولكننا اليوم مع أحد التطبيقات الجميلة والرائعة، وهذا التطبيق هو Cloud VPN والذي جعلنا نجربه هو كثرة الإقبال عليه ومجموعة من الإنطباعات الجيدة بخصوص من إستعملوا Cloud VPN للمرة الأولى.
والأكيد أن ما يميز برنامج Cloud VPN هو توفيره لمجموعة من السيرفرات لكثير من الدول، بالإضافة إلى سرعة التصفح والإتصال، كما أن من أهم أدوار VPN هو الحفاظ على الخصوصية على الأنترنت زيادة على تشفير بياناتك وإتصالاتك حتى لا يتم إختراقك وسرقة بياناتك.

Cloud VPN أفضل وأسرع كاسر بروكسي للأندرويد متاح للتحميل بالمجان

وتطبيق Cloud VPN جد بسيط وسهل الإستعمال وخالي من أي تعقيدات زائد واجهة مستخدم متكاملة بمجرد النقر على التطبيق والدخول إليه تختار الدولة التي تريد تحويل إتصالك إليها فيتم ذلك في أسرع وقت ودون تعقيدات.
تختار الدولة كما في الصورة لربط هاتفك بال VPN التابع لها.

Cloud VPN أفضل وأسرع كاسر بروكسي للأندرويد متاح للتحميل بالمجان

وتنقر على كلمة إتصال لكي تم الإتصال.
وإذا أردت قطع الإتصال كل ما عليك فعله هو النقر على إيقاف الإتصال.

Cloud VPN أفضل وأسرع كاسر بروكسي للأندرويد متاح للتحميل بالمجان


أنقر هنا لتحميل تطبيق Cloud VPN

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.