القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تتصفح المواقع المحجوبة من على جميع أجهزة الأندرويد FREE VPN

 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي. 
اليوم بإذن الله ومن خلال مدونة التعليم المجاني سوف نتعرف على ثلاث طرق جد رائعة لتغيير الأيبي أدرس IP ADDRESS  وتصفح المواقع المحجوبة بكل سهولة لهواتف الأندرويد، وجميع الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام الاندرويد.
ونعرف جميعا أن مخاطر الأنترنت جد كثيرة وفي تطور مستمر لدى وجب الحذر، وعبر تغيير الأيبي أدرس سوف نتمكن من تصفح الأنترنت بأمان أكثر، وذلك عبر هوية مجهولة وسوف يحمينا ذلك من المواقع التي تجمع مجموعة من المعلومات عن زوارها كما سوف يحمينا من هجمات الهاكر التي قد نكون ضحية لها في بعض الأحيان.
والأن نستعرض معكم ثلاث تطبيقات مميزة لتصفح المواقع المحجوبة بالنسبة لهواتف الاندرويد.

تطبيق Hotspot Shield Free VPN Proxy للاندرويد

كيف تتصفح المواقع المحجوبة من على جميع أجهوة الأندرويد FREE VPN

وهو غني عن التعريف ويستعمله ملايين المستخدمين عبر العالم، وأهم شئ فيه أنه سريع ولا يبطئ الإتصال بالأنترنت، وتطبيق Hotspot Shield سهل الإستعمال فبمجرد تتبيثه على هاتفك الاندرويد والدخول إليه يبدأ بالعمل بشكل مباشر ودون الحاجة إلى أي تدخل من المستخدم.

تطبيق Hideman VPN للاندرويد

كيف تتصفح المواقع المحجوبة من على جميع أجهوة الأندرويد FREE VPN

هو تطبيق يمكنك من تغيير الأيبي أدرس بسهولة تامة ومن ثم فتح المواقع المحجوبة في الدولة التي أنت فيها وكل هذا بالمجان كما أن تطبيق Hideman VPN سريع وسهل الإستعمال، ويوفر الإتصال VPN بمجموعة من الدول مثل أمريكا ألمانيا فرنسا....
ويستعمل تطبيق Hideman VPN ألاف الناس عبر العالم.

تطبيق SuperVPN Free VPN Client

كيف تتصفح المواقع المحجوبة من على جميع أجهوة الأندرويد FREE VPN

تطبيق جد رائع، والكثير من المستخدمين الذين جربو النسخة المجانية قاموا بشراء النسخة المدفوعة من البرنامج، وذلك بعد تأكدهم من طريقة العمل الجد جميلة لتطبيق SuperVPN Free VPN Client.
كانت هذه أفضل التطبيقات التي إختارناها لكم لتغيير الأيبي أدرس IP ADDRESS  وتصفح المواقع المحجوبة وعمل إتصال VPN بالمجان