الأحد، 18 أكتوبر 2015

تحميل وتثبيت SuperSimple Video Converter أفضل محول صيغ

تحميل وتثبيت SuperSimple Video Converter أفضل محول صيغ

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نتعرف على أفضل محول صيغ يمكن أن تقوم بتنصيبه على حاسوبك، حيث أنه يتوفر على مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة والمدهشة والتي تجعله من بين أفضل برامج تغيير الصيغ.
ويتميز برنامج SuperSimple Video Converter بالبساطة وسهولة الإستخدام، فيمكن للشخص المبتدئ إستعماله دون أي مشاكل فهو لا يتطلب خبرة كبيرة، أضف إلى ذلك فهو برنامج مجاني، وأمن وحاصل على مجموعة من الإعترافات.
وبرنامج SuperSimple Video Converter يدعم أغلب الصيغ المتوفرة ويمكننك من تحرير الفيديو في أي صسغة تريدها وكذلك على المقاطع الصوتية.
ويمكنك هذا البرنامج من تحويل أشرطة الفيديو للهاتف، أندرويد، بلاك بيري، ويندوز موبايل، سيمبيان، الخ، لجعلها تشتغل بشكل أسرع ويستغرق ذاكرة أقل.

تحميل وتثبيت SuperSimple Video Converter أفضل محول صيغ

إعداد أشرطة الفيديو ليوتيوب، الفيسبوك، نيتفليكس، ديلي موشن، ميتاكافيه، ويدعم مئات من المواقع الأخرى.
جعل أشرطة الفيديو للتشغيل على ويندوز، ماك، لينكس وأنظمة الكمبيوتر الأخرى، وتغيير حجم الفيديو، ومعدل البت ، تنسيق الصوت وغيرها من المعالم.
اختيار من مختلف المسبقة الانتاج (ملف) أو إنشاء الملفات الخاصة بك، ويستخدم وحدات المعالجة المركزية متعددة، MMX، SSE.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتثبيت برنامج  SuperSimple Video Converter أفضل محول صيغ، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
 رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل برنامج SuperSimple Video Converter

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.
Ads By Google
التسميات:
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة