القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة RUNTIME BROKER في الويندوز 10 وتقليل نسبة إستهلاكه للمعالج والرام لتفادي إحتراق الحاسوب

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم مع سلسلة شروحات الويندوز 10 والتي سنتعرف فيها أكثر على نظام الويندوز10 وكيف نتعلم ونفهم الويندوز 10 وماهو الجديد في الويندوز 10 وكيفية حل مشاكل نظام الويندوز 10.
ويمكنكم أيضا متابعة الشروحات السابقة الخاصة بنظام الويندوز 10 من هنا:
تحميل وتثبيت الويندوز 10 مجانا دون إستعمال DVD أو USB مع الإحتفاض بكل البرامج والملفات
إسترجاع النظام السابق من الويندوز بعد الترقية إلى الويندوز 10 دون برامج أو فورمات
كيف تحمي نفسك من تجسس الويندوز 10 عليك وتمنع مايكروسوفت من التجسس عليك

واليوم نتعرف على ماهو ال RUNTIME BROKER وهل هو برنامج ضار أم هو ملف كباقي الملفات الخاصة بنظام الويندوز، وكيف نقوم بإيقاف إستهلاكه المفرط لموارد الحاسوب المعالج والرام لتفادي إحتراق الحاسوب.
 ال RUNTIME BROKER هو ملف من ملفات النظام وليس برنامج ضار كما قد يعتقد البعض ذلك، وهو خاص بالتطبيقات أو واجهة الميترو كما كان في الويندوز8 السابق.
و ال RUNTIME BROKER بقوم بإستهلاك موارد الحاسوب من المعالج والرام بشكل خرافي وكبير لا يكاد يصدق، ولو إستمر  ال RUNTIME BROKER بالعمل بنفس الوثيرة قد يؤدي إلى إحراق الحاسوب، وذلك للنسب الخيالية التي يصل إليها حجم إستهلاك  ال RUNTIME BROKER لل CPU و RAM.
والحل لمشكلة RUNTIME BROKER ستكون اليوم مؤكدة ودون إستعمال أي برامج أو تطبيقات، وعن طريق ثلاث خطوات رئيسية ومهمة لابد من تطبيقها جميعا حتى نحل مشكلة RUNTIME BROKER في الويندوز 10.

حل مشكلة RUNTIME BROKER في الويندوز 10 وتقليل نسبة إستهلاكه للمعالج والرام لتفادي إحتراق الحاسوب

والأن نترككم مع الشرح التفصيلي لكيفية حل مشكلة RUNTIME BROKER في الويندوز 10 وتقليل نسبة إستهلاكه للمعالج والرام لتفادي إحتراق الحاسوب، من خلال هذا الفيديو المفصل.
فرجة ممتعة للجميع.


نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله مع شروحات أخرى جديدة.