القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتثبيت الويندوز 10 مجانا دون إستعمال DVD أو USB مع الإحتفاض بكل البرامج والملفات

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
كما سبق لنا وأن شرحنا في تدوينة سابقة بإمكانكم الحصول على نسختكم المجانية من الويندوز 10 ودون أي مشاكل فور توفرها للتحميل على خوادم موقع مايكروسوفت.
حيث أن كل من يعمل بنسخ الويندوز 7 أو الويندوز 8 الأصلية بمعنى المفعلة والمحدثة بـآخر إصدار بإمكانهم ترقية نسخهم إلى إصدار الويندوز 10 آخر إصدار من شركة مايكروسوفت.
حيث أنه بإمكانكم تنصيب الويندوز 10 دون dvd أو usb ودون عمل فورمات للحاسوب، وستتم الترقية من نسخ الويندوز 7 أو الويندوز 8 والويندوز 8.1 إلى نظام الويندوز 10 مجانا مع الإحتفتظ بكل بيانات وملفات المستخدم والبرامج والتطبيقات المنصبة على الحاسوب.
وسوف نتطرق اليوم إلى كيفية تحميل نظام الويندوز 10 ثم كيفية تنصيبه على الحاسوب من دون الحاجة إلى عملية الفورمات، بحيث سوف تتم عملية التنصيب بشكل تلقائي وجد سهل.
ولمن لم يتحصل على علامة التحميل الخاصة بالويندوز 10 بإمكانه متابعة هذا الشرح المفصل.
كيفية الحصول على الويندوز 10 مجانا وكيف تعرف هل حاسوبك يدعم الويندوز 10

تحميل وتثبيت الويندوز 10 مجانا دون إستعمال DVD أو USB مع الإحتفاض بكل البرامج والملفات

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتنصيب نظام الويندوز 10 بالمجان من خلال هذا الشرح المفصل والذي لن يكون هو الأخير بإذن الله وسوف تتبعه شروحات أخرى عن نظام الويندوز 10.


نتمنى أن ينال الشرح إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.