القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على الويندوز 10 مجانا وكيف تعرف هل حاسوبك يدعم الويندوز 10

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
كما سبق لنا وأن شرحنا البارحة بإمكانكم الحصول على نسختكم المجانية من الويندوز 10 ودون أي مشاكل فور توفرها للتحميل على خوادم موقع مايكروسوفت.
حيث أن كل من يعمل بنسخ الويندوز 7 أو الويندوز 8 الأصلية بمعنى المفعلة والمحدثة بـآخر إصدار بإمكانهم ترقية نسخهم إلى إصدار الويندوز 10 آخر إصدار من شركة مايكروسوفت.
حيث أنه ظهرت ليلة أمس في أغلب الحواسيب علامة في البار المخصص للإشعارت windows notification bar علامة عليها اللوجو أو الشعار الخاص بشركة مايكروسوفت.


كيفية الحصول على الويندوز 10 مجانا وكيف تعرف هل حاسوبك يدعم الويندوز 10

وسوف يصبح بإمكان الأشخاص الذين ظهرت عندهم علامة GET WINDOWS 10 حجز نسختهم المجانية من الويندوز 10 للتحميل والحصول على إشعار بإمكانية تنصيبها فور توفرها للتحميل في ال 29 من ماي.
وبالنسبة للأشخاص الذين لم تظهر لديهم علامة GET WINDOWS 10 سوف يكون بإمكانهم الخصول على ترقية مجانية لنظام الويندوز10 وذلك من خلال متابعتهم للشرح المصور أسفل.
والأن نترككم مع الشرح المفصل والذي نجيب فيه على كثير من الأسئلة من بينها
كيف أعرف هل حاسوبي يدعم الويندوز10؟
كيف أحصل على نسخة مجانية من الويندوز10؟
لماذا لم تظهر عن أيقونة GET WINDOWS 10 ؟
وأسئلة أخرى كثيرة عن الويندوز 10 من خلال فيديو اليوم.



أسئلة شائعة ومهمة حول الويندوز10 أنقر هنا
نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.