القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر تحديث للويندوز 10 WINDOWS الخاصة بنسخ المعاينة من شركة مايكروسوفت

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
وبعد إنتظار طويل من عشاق الويندوز 10 نزل آخر تحديث متنوع لهذا النظام الخاص بشركة مايكروسوفت، والتي وعدت بأنها في مراحلها الأخيرة من الإصدار النهائي للويندوز 10.
اخر تحديث للويندوز 10 WINDOWS الخاصة بنسخ المعاينة من شركة مايكروسوفت

وتحديث الويندوز 10 نزل تحث رقم البنية 10122 BUILD والذي يتضمن مجموعة كبيرة من الترقيعات حيث كان هم شركة مايكروسوفت هو سد الثغرات المهمة في نظام الويندوز 10 والتي إشتكى منها كثير من المستخدمين.
أهم التحديثاث في الويندوز 10

  • سد الثغرة المتعلقة بسقوط وفشل نظام الويندوز 10 وتوقفه عن الإستجابة بشكل مفاجئ دون أي إستجابة وفي غياب كلي للحلول سواء من داخل أو خارج الشبكة.
  • حل مشكلة عدم توافق البرامج مع نظام الويندوز 10 حيث أنه عانى كثير من الأشخاص من هذه المشكلة المزعجة والتي جعلت الكثيرين يقومون بتغير الويندوز10 بنظام آخر.
  • تم إدخال بعض التعديلات الجزئية على قائمة إبدأ في نظام الويندوز 10 حتى تتمشى بشكل جيد مع طبيعة النظام سواء من ناحية الرونق والجمالية أو من الناحية العملية التطبيقية.
  • تحديث مهم لمتصفح MICROSOFT EDGE ومجموعة من الترقيعات المهمة لمحاولة تجاوز هفوات الإصدار السابق من متصفح المستقبل مايكروسوفت إدج.
يمكننا أعتبار هذه أهم التحديثاث التي جاء بها الإصدار 10122 BUILD من نظام الويندوز 10.
وهذا التحديث سوف ينزل بشكل أتوماتيكي لدى مستخدمي الويندوز 10.
يمكنكم متابعة شرح تحميل وتنصيب الويندوز 10 من هنا:

شرح تحميل وتنصيب ويندوز 10 WINDOWS التجريبي خطوة بخطوة مع التفعيل من الموقع الرسمي

ويبقى أن الإصدار النهائي من الويندوز 10 قريب جدا فسيكون متوفرا في نسخته النهائية  في أوائل هذا الصيف.
نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.