القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحصل على antivirus مجاني وبكفاءة عالية مع 360 Internet Security

كيف تحصل على antivirus مجاني وبكفاءة عالية مع 360 Internet Security  

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
أما بعد:
من المؤكد أن كل واحد منا يحتاج في حاسوبه الى برنامج حماية سواء أثناء تصفحه للأنترنت أو أثناء إدخاله لبياناته السرية الى أي موقع أو أي شبكة.ذلك أن مخاطر الأنترنت كثيرة وتزداد يوما بعد يوم،فلابد لكل واحد منا من أداة حماية تحميه ولو من بعض تلك المخاطر على الأقل،هنا يبرز بشكل واضح وجلي دور برامج الحماية.
ولكن يبقى الإشكال أن أغلبها يحتاج الى تفعيل مسبوق الدفع، أي لا بد من شرائه من الشركة المنتجة لذلك البرنامج.
ورغم كل هذا فإنه توجد هناك شركات توفر برامج حماية وبشكل مجاني لا تقل شأنا عن برامج الحماية الأخرى،بل وقد تفوق بعضها من ناحية الفاعلية وعدم إبطاء الحاسوب وإستهلاك موارده بشكل كبير.
بل ولأكثر من ذلك تجدها مستعملة من طرف ملاين المستخدمين عبر العالم، ولديها شهادات وجوائز تقديرية من كبرى الشركات العالمية.
وهذه صور لإحدى مواقع هذه البرامج
كيف تحصل على antivirus مجاني وبكفاءة عالية مع 360 Internet Security 2014


وهذه صورة لصفحة التحميل الخاصة بهذا الموقع
كيف تحصل على antivirus مجاني وبكفاءة عالية مع 360 Internet Security 2014

دعوني أقول لكم فبدل أن تخاطرو بسلامة أجهزتكم عبر بعض البرامج الضارة التي تفعلون بها برامج الحماية المسبوقة الدفع، أنصحكم بتجربة وإستعمال هذا البرنامج الرائع والجميل،والذي سوف أشرح لكم بإذن الله كيفية تحميله من موقعه الرسمي وتنصيبه بطريقة سليمة وأمنة.
كل هذا من خلال هذا الفيديو.
أما رابط التحميل فهو موجود أسفل الفيديو.





 شاهد أيضا : تحويل الهاتف إلى كرت شبكة للإتصال بالواي فاي من الكمبيوتر بدون برامج أو تطبيقات

نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.