القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح برنامج HandBrake تقليل حجم الفيديو بنسبة 90 % مع الحفاظ على الجودة الأصلية

 مما لا شك فيه أننا أغلبنا في يوم من الأيام إحتجنا لبرنامج لتقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته الأصلية، أو برنامج تقليص حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته. كما أنه من بين أكثر الأسئلة شيوعا نجد كيفية تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ علي جودة hd، وكذلك تقليل حجم الفيديو اون لاين، وبرنامج تصغير حجم الفيديو.
وهناك برامج كثيرة لتقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته، لكن هذه البرامج غالبا ما سوف تكون مدفوعة، وحتى إن كانت مجانية فلن تكون بكفاءة برنامج HandBrake المجاني والذي يتوفر على مميزات جد كثيرة.
فبدلا من أن تحمل برنامج مدفوع لتقليل حجم الفيديو مع جودته الأصلية، وتبحث عن كراك أو باتش أو كيجن غير أمن لتفعيل البرنامج يمكنك أن تعمل ببرنامج HandBrake بشكل أمن وبدون تعقيدات.

تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ علي جودة hd
تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ علي جودة hd

لماذا أحتاج تقليل حجم الفيديو ؟
هناك فوائد عديدة ومتنوعة لتقليل حجم الفيديو، نذكر من بينها تقليص حجم المساحة المستخدمة في النظام لتسريعه وحفظ بيانات أكثر للعمل بشكل أفضل، ونجد أيضا أنك إذا أردت أن ترفع فيديو على اليوتيب بجودة 1080 وبحجم 1 GB فإنك تحتاج إلى أنترنت ووقت كثير جدا، ولكن إذا قمت بتقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته يمكنك أن ترفع الفيديو بجودة 1080 وبحجم 100 MB فقط، وبالتالي تكون قد إقتصدت في الوقت والانترنت والمجهود.
شاهد أيضاأفضل بديل لبرنامج التحميل IDM مع العملاق JDownloader 2 وداعا أنترنت داونلود مانجر
واليوم كما سبقنا وأن أشرنا إليه من خلال مقدمة هذه التدوينة إختارنا لكم شرح برنامج HandBrake المجاني والمتميز لتقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته، وفيما يلي بعض مميزاته.
مميزات برنامج HandBrake 
برنامج مجاني بشكل كامل في نسخة واحدة ولا يحتاج أي تفعيل.
حجم برنامج HandBrake جد صغير، حيث لا يتجاوز 10 MB.
برنامج يأتي بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة وخالية من أي تعقيدات أمشاكل.
تقليل حجم الفيديو بنسبة تصل إلى 90 في المائة مع الحفاظ على جودته.
 برنامج يعمل على الويندوز والماك والينكس.
إمكانية إضافة الترجمة للفيديوهات عبر برنامج HandBrake.
إعدادات مميزة مع سرعة معالجة الفيديو وتقليل حجمه.
تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ علي جودة hd تقليل حجم الفيديو اون لاين
شرح برنامج HandBrake 

شاهد أيضاتقليل حجم الصور مع الحفاظ على جودتها الأصلية بدون برامج
تحميل وتثبيت وشرح HandBrake 
كما قلنا فإن برنامج HandBrake معد بالأساس لتقليل حجم الفيديو، إلا أن هناك مجموعة من الاعدادات الاضافية الموجودة داخل البرنامج، والتي تجعل منه أحد أفضل البرامج التي يجب تثبيتها، وأيضا من البرامج التي يجدر بالمستخدمين عدم الإستغناء عنها.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتثبيت برنامج HandBrake تقليل حجم الفيديو بنسبة 90 % مع الحفاظ على الجودة الأصلية، من خلل هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.





شاهد أيضاتحويل الصوت إلى كتابة اللغة العربية ولغات أخرى بالمجان مع أفضل تطبيق

نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.