القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جميع ملفات DLL الناقصة والمفقودة دفعة واحدة وحل مشكلة dll

تحميل ملفات dll الناقصة يمكن إعتباره من بين الأمور المهمة و الضرورية التي يحتاجها كل مستخدمي ويندوز 11، كون أن أخطاء dll في windows 11 أمر يمكن أن يحصل بين الفينة و الأخرى لأسباب عديدة و مختلفة، لدى يجب أن يحرص المستخدم على تنزيل ملفات dll من المكان و بالطريقة المناسبة حتى يضمن إستمرار عمل نظام تشغيل ويندوز 11 بشكل جيد ومن دون أي أخطاء أو مشاكل، فأغلب المشاكل التي يمكن أن تظهر في هذا النظام و غيره من أنظمة تشغيل ويندوز الأخرى قد يكون السبب الرئيسي فيه هو ملفات dll معطوبة أو ربما حتى غير موجودة على نظام التشغيل الذي تعمل به، وعندما تأتي لكي تنصب برنامج أو لعبة ما على الكمبيوتر قد تتفاجئ بظهور خطأ من أخطاء dll سواء المشهورة بين المستخدمين أو حتى الغير معروفة منها.
لدى فإننا اليوم نرجع مع فيديو تعليمي جديد وفيه نتعرف على حل لأحد أشهر وأبرز مشاكل الويندوز، وهذا فيما يخص ملفات ال dll المفقودة،أو ملفات dll المعطوبة، أو إذا شئت أن تقول ملفات dll الناقصة، حيث أن عدد كبيرا من مستخدمي أنظمة الويندوز بكل إصداراتها يعانون من مشكلة dll files أو مشكلة dll error أو مشكلة dll missing  والتي تكون كثيرة ولا تنتهي، حيث أنها عند عدم وجودها أو فقدانها لا يعمل النظام بشكل جيد.
فعدد كبير من الألعاب لا يمكن أن تعمل على الويندوز  في حالة فقدان ملفات dll وكذلك البرامج والتطبيقات المهمة التي لا يمكن أن تعمل أو قد تعمل وبشكل غير جيد مع مجموعة من التشنجات والمشاكل.
وفي الغالب فإن مجموعة من البرامج المهمة والتي لا ننكر أدائها في حل مشاكل dll missing قد لا تكون الحل الجيد والأفضل لحل مشاكل ملفات ال dll.
شاهد أيضا : حل مشكلة نسيان كلمة سر الويندوز حذف باسورد ويندوز عند نسيانه دون فورمات lazesoft
مثل برنامج dll fixer أو برنامج dll suite وغيرها من البرامج المختصة في حل مشاكل ملفات ال dll ....
لدى اليوم سوف نعطيكم تجميعة لأكبر ملفات ال dll المهمة لعمل النظام بشكل جيد وبدون أي مشاكل أو أعطاب، وبعد تحميل وتثبيت ملفات dll الناقصة سوف تحل أغلب المشاكل التي تعانون منها على نظام الويندوز.
تحميل جميع ملفات DLL الناقصة والمفقودة دفعة واحدة وحل مشكلة dll
تحميل جميع ملفات DLL الناقصة والمفقودة دفعة واحدة وحل مشكلة dll

وتعبر هذه أكبر خزانة لملفات ال dll يمكنكم تحميلها مباشرة إلى أجهزتكم، ومن ثم فك الضغط عنها وتتبيثها في بضع دقائق كما تقومون بتثبيث أي ملف تنفيذي آخر.
وتحميل ملفات dll من موقع mediafire بشكل مباشر وبطريقة سهلة، وبعدها سوف تتمكنون من حل أكثر من تسعين في المائة من مشاكل ملفات ال dll.
جميع ملفات dll التي سوف تجدونها اليوم في الروابط أسفل هذه المقالة يمكنكم تحميلها لويندوز 11، أو ويندوز 10، أو حتى أنظمة تشغيل القديمة منها فلا مشكلة في ذلك، كون أنها كلها من شركة مايكروسوفت، و كما تعلمون فإن بنية النظام لا تختلف تبقى هي نفسها رغم واجهة المستخدم التي عرفت تغيرات كثيرة جدا في السنوات الآخيرة.
شاهد أيضا : ماهو DNS كيفية تغيير DNS تسريع تصفح المواقع وحل بعض مشاكل الأنترنت

تحميل جميع ملفات DLL الناقصة والمفقودة دفعة واحدة وحل مشكلة dll
تحميل جميع ملفات DLL الناقصة والمفقودة دفعة واحدة وحل مشكلة dll

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل جميع ملفات DLL الناقصة والمفقودة دفعة واحدة، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل تحث هذا الموضوع.



شاهد أيضاالحل النهائي حذف فيروس الفدية Ransomware فك تشفير ملفات فيروسات تشفير الملفات

وهذا مواضيع سابق كنا قد تطرقنا فيها إلى حل مشكلة ملفات Dll من دون الحاجة إلى أي برنامج، يمكنكم أيضا الإطلاع عليه من هنا:

شرح أفضل وأخطر برنامج لحل مشكلة ملفات DLL وتحميل ملفات ال DLL الناقصة
حل مشكلة ملفات dll بدون برامج 
تثبيت جميع ملفات dll الناقصة dll missing بنقرة زر واحدة حل مشكلة ملفات DLL 

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.