القائمة الرئيسية

الصفحات

تثبيت أهم البرامج لإشتغال الألعاب والتطبيقات على الكمبيوتر بدون مشاكل

تثبيت أهم البرامج لإشتغال الألعاب والتطبيقات على الكمبيوتر بدون مشاكل

مع تدوينة جديدة في مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على أمر جد مهم، وخاصة المشاكل التي تواجهنا عند محاولة تثبيت برنامج جديد على الكمبيوتر، تظهر أمامنا مجموعة من رسائل الخطأ التي لا يمكن تجاوزها.
أو أننا عندما نريد أن نتبث لعبة معينة على الحاسوب تظهر لنا رسالة تخبرنا بأن بعض البرامج الضرورية لتشغيل تلك اللعبة ليست متوفرة على الحاسوب الخاص بكم.
إلى غيرها من رسائل الخطأ الكثيرة والمتنوعة التي تواجه أغلب مستخدمي نظام الويندوز، وذلك بجميع إصداراته وتقسيماته وتفريعاته المتعددة والمتنوعة.
و في الغالب فإن مشاكل عدم تشغيل الألعاب وبعض التطبيقات تكون نتيجة حتمية لغياب تطبيقات وبرمجيات مهمة تخلق البيئة الضرورية لعمل كل هذه العناصر بشكل جيد.
وهذا الأمر يحصل في كثير من المناسبات عندما تريد أن تقوم بتنصيب لعبة ما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو أي تطبيق من تطبيقات سطح المكتب الأخرى.
شاهد أيضاأفضل برامج الكمبيوتر المجانية 2020 برامج حاسوب مدهشة سلسلة تطبيقات سطح المكتب 34
تثبيت أهم البرامج لإشتغال الألعاب والتطبيقات على الكمبيوتر بدون مشاكل
تحميل أهم البرامج الضرورية لإشتغال الألعاب والتطبيقات
ومن بين هذه البرامج المهمة والتي قد تكون سببا في عدم عمل الألعاب والتطبيقات على الكمبيوتر بشكل جيد، وظهور مجموعة من المشاكل ورسائل الخطأ نجد:

الجافا JAVA
DIRECTX
NET FRAMEWORK
FLASH PLAYER

لدى فإنه ينبغي الحرص على تحميل هذه التطبيقات المهمة وغيرها من التطبيقات الأخرى التي لا غنى عنها لأي حاسوب كيفما كان نوعه.

تثبيت أهم البرامج لإشتغال الألعاب والتطبيقات على الكمبيوتر بدون مشاكل
تحميل أهم البرامج والتطبيقات لإشتغال الألعاب على الكمبيوتر
لدى سوف نستعرض لكم اليوم أداة تسمى All in One Runtimes والتي تجمع أغلب البرامج والتطبيقات المهمة التي يجب أن تتوفر في الكمبيوتر الخاص بكم لتجنب المشاكل والأخطاء أثناء تثبيت الألعاب وباقي البرامج.
وأداة All in One Runtimes مجانية وتجمع في داخلها أغلب ما سوف تحتاجه لعمل الألعاب والبرامج على حاسوبك بشكل جيد ومن دون أي مشاكل.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تثبيت أهم البرامج لإشتغال الألعاب والتطبيقات على الكمبيوتر بدون مشاكل، من خلال هذا الفيديو.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
مشاهدة طيبة للجميع.






أنقر هنا تحميل All in One Runtimes رابط 2
أنقر هنا تحميل All in One Runtimes رابط 3


إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.